كيندال جينر تتلقّى المعايدات في عيدها العشرين

لا تتنعّم النجمات في عيد ميلادهنّ بطريقة خاصة بعيداً من الأضواء. إذ إنّ الشهرة تدخلهنّ العالم البعيد عن الخصوصية، فحتى في عيد ميلادهنّ تضجّ الدنيا بالأخبار ومتابعة الحفلات ونشر الصور.

ias

البارحة، احتفلت عارضة الأزياء المميزة كيندال جينر بعيد ميلادها العشرين، في سهرة جمعت الأصدقاء والعائلة. ولم تخلو السهرة من التصوير والأضواء والمتابعين الذين انتظروا خارجاً لالتقاط الصور ومشاهدة النجمات وإطلالاتهنّ.

إلاّ أنّ المعايدات التي رصدتها لكنّ يا #بنات، كانت تلك التي نُشرت على إنستغرام. إذ اهتمّ المقرّبون من كيندال لنشر صورهم معها ومعايدتها بكلمات مؤثّرة ومشجّعة.

نشرت كريس وكاتلين جينر صور كيندال وهي صغيرة. عمدت كريس الى نشر صورة كيندال الصغيرة بالفستان البنفسجي ملتصقة بصورتها الحالية وهي ترتدي فستاناً مماثلاً خلال عرض أزياء سابق. تمنّت كريس لابنتها دوام النجاح معلنة أنها فخورة جداً بإنجازاتها وسعيدة لرؤيتها تحقق أحلامها.
كذلك كاتلين، اختارت نشر صورة كيندال الصغيرة في فترة تساقط الأسنان، معلنةً أنّها تحبها كثيراً. (كيندال جينر تتابع أغرب المواقع على انستغرام)

أمّا أخواتها، كيم وكايلي، فقد نشرتا صوراً خاصة تجمعهما بكيندال، وقد عبّرتا أيضاً عن فخرهما بنجاحاتها.

ومن المعايدات المميزة عبر إنستغرام، نشر مارك جايكوبز صورة لكيندال في كواليس، متمنيّاً لها دوام النجاح هي التي تمثّل العارضة والصديقة المميزة.

وأخيراً، نشرت جيجي حديد صورة لفتاة على حصان في الماء، معبّرة عن حبها لصديقتها. وقالت جيجي إنّ الصورة ليست لكيندال وإنما تعبّر عن رغبتها في زيارة الأماكن الخاصة. وقد تمنّت جيجي لصديقتها في عيدها العشرين أن تتمكّن من العيش في الأمكنة التي تسعدها.

إقرأي المزيد:صور مكياج كيندال جينر المميّز

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية