كيندال جينر تعود بعد غيابٍ إلى منصّة عرض الأزياء وأمل كلوني تنافسها جاذبية!

اكتشفي لوك امل كلوني وكيندال جينر

لفترة امتدت حوالي الخمسة أشهر، غابت كيندال جينر، إحدى أهمّ وأشهر عارضات الأزياء عن منصّات عرض الأزياء، لتعود منذ يومين وتحضر بقوّة في عرض فيرساتشي الخاصّ بمجموعة الرجال.

ias

ليس من سبب معيّن يبرّر غياب كيندال عن منصّات عروض الأزياء تحديداً أنّها استمرّت في الظهور إلى العلن في المناسبات الهوليووديّة وعلى السجادة الحمراء ولكن إطلالتها منذ يومين تؤكّد أنّ جينر أنيقة النجمات وعارضات الأزياء وأنّها وفي كلّ لوك لها تؤكّد أنّ أيّ فستان أو لوك تعتمده تجعله يبدو مميّزاً وملفتاً.

كيندال جينر وامل كلوني باطلالات مفاجاة

على منصّة أزياء فيرساتشي الرجاليّة، أطلّت جينر بفستانٍ قصير وبقصّة عارية على الصدر، فستانٍ تميّز بالشكّ وأتى منسّقاً مع الحذاء طويل الساق الذي أتى بدوره مزيّناً بالشكّ من الأعلى.

في المقابل، أطلّت أمل علم الدين كلوني لتفاجئنا بدورها وإيجابياً أيضاً والسبب أنّها اعتمدت فستاناً مخمليّاً أظهرها جذابة للغاية فقصّته أتت كذلك لا سيّما أنّها مربّعة وضيّقة على الصدر.

على الرغم من أنّ أمل كلوني تعتمد دائماً اللوكات المميّزة غير أنّها قليلاً ما تأتي بلوكٍ جذاب ولكن ومنذ يومين أيضاً، أطلّت في حفل غالا في لندن بفستان برغنديّ اللون فاجأنا للغاية وتحديداً بسبب قماشه المخمليّ الجذاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية