كيندال جينر تكشف لكِ صيحات الموضة الرائجة حالياً!

لا شكّ أنّ كيندال جينر هي أكثر من نجمة تلفزيون واقع فإلى جانب نجاحها كعارضة أزياء حيث أنّها تعتبر من بين أهمّ عارضات الأزياء عالمياً حالياً، إنها أيضاً رائدة في عالم الموضة ومن أكثر المؤثرات في هذا العالم وعلى مواقع التواصل الاجتماعيّ إذ تستوحي العديد من الشابات والفتيات إطلالاتهنّ من إطلالاتها.

ias

تأتي لوكات كيندال دائماً لتعكس أجدد الصيحات أما ما يميّزها عن غيرها فهي طريقة تنسيقها لهذه الصيحات إذ تعتمد دائماً طريقة تنسيق مبتكرة أو تعيد إحياء موضة معيّنة كانت رائجة في السابق وبدل من أن تبدو هذه الموضة قديمة الطراز، تجعلها كيندال ملفتة فتصبح موضة معتمدة من قبل الجميع.

لذلك، اخترنا أن نتصفّح معكِ أجدد إطلالات كيندال جينرعلّنا نستكشف معكِ أجدد الصيحات التي يمكنكِ اعتمادها هذا الموسم، فما هي؟

بدايةً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أسلوب الستينيات والسبعينيات رائج جداً وهذا ما تدركه كيندال إذ تعتمد الفساتين القصيرة كما تلك بالدنيم أو المزينة بالكشاكش ولكن إنّ طريقة تنسيقها لهذه الفساتين ليست عادية إذ ترتديها مع أحذية الكاحل أو الأحذية الرياضية باللون الأبيض وليس مع الأحذية الرسمية الكلاسيكيّة أو الصنادل أي المزينة بالشرائط كما قد ترتديها معظمنا.

أيضاً، لا يمكن أن نرى كيندال بسراويل عادية فهي تتجرأ وتختارها بأقمشة ملفتة كقماش الجلد اللماع Patent Leather وبقصّة ملفتة وتحديداً بأسلوبٍ رياضيّ وفضفاض مع خصرٍ عالٍ ومزموم والتوبات التي تنسّقها مع هذه السراويل لا تقتصر على التوبات أو القصات العادية الكلاسيكيّة إنما تختارها قصيرة Crop Top وبأسلوب حمالة الصدر.
وبالحديث عن التوبات القصيرة أو كروب توب، إنّ كيندال جينر لا تفوّت فرصة إلا وتعتمدها وذلك لإطلالة جذابة ملفتة وحتى عمليّة حيث ترتديها مع الجينز وتحديداً بقصّة الوالدة ولكن ولجعل إطلالتها ملفتة وأنيقة، تحرص كيندال ألا تكون توباتها القصيرة مع الجينز قطنيّة أو بأسلوب الـ T Shirt إنما تنتقيها مزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe.

إلى جانب ذلك وعلى الرغم من أنّ كيندال تتمتّع بجسمٍ رشيق وقامة طويلة إلا أنّها تتجرأ أحياناً إلى الابتعاد عن اختيار القصّات الضيّقة والتي تبرز رشاقة جسمها، الأمر الذي تتجاهله الكثيرات من اللواتي بعتبرن أنّه ومن أجل الحصول على إطلالة جذابة، عليهنّ أنّ يخترن الصيحات التي تبرز تضاريس جسمهنّ وأنوثتهنّ ولكن إنّ هذا الأمر يختلف في مفهوم كيندال التي لا تتردّد في اعتماد أسلوب الرجل وبالتالي أسلوب الـ Minimalist حيث ترتدي البدلات الرسمية والقطع الرسمية كالسترات الرسمية بقصّة البوي فرند ولكن وبدل من اختيار السراويل أو التنانير الرسمية مع هذه السترات، ترتدي جينر السترات مع الشورت الرسمي أو تلجأ إلى اختيار هذه السترات بقصّة البيبلوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية