كيندال جينر تكشف لكِ صيحات سراويلها لعام 2017!

إما من عروض الأزياء أو من إطلالات النجمات، نكتشف دائماً أجدد الصيحات ونتعرّف على أبرز التصاميم الرائجة في كلّ موسم.

ias

ومن بين النجمات اللواتي يعتبرن رائدات في عالم الموضة واللواتي لا يفوّتن إطلالة إلا ويتألّقن بأجمل الصيحات التي تصبح فوراً طلب الجميع، عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر التي لفتتنا إطلالاتها الأخيرة التي ركّزت على السراويل.

إن استرجعنا هذه الإطلالات، نسنتنتج من كيندال جينر موضة السراويل لعام 2017 والتصاميم أو القصّات الرائجة (كيندال جينر تطلعك على موديلات معاطف رائجة في شتاء 2017).

نبدأ مع الموضة الأجدد التي اعتمدتها ألا وهي السروال الواسع جداً Palazzo مع خصر عالٍ ومزموم وبإحدى الألوان القويّة أو ألوان النيون والذي اختارت جينر أن تنسّقه مع توب حريريّة برباط رفيع بأسلوب اللانجري.

الموضة الثانية هي موضة السروال الواسع إنما بقصّة الـ Flare أي بطولٍ يصل حدّ الكاحل فقط وقد اختارته كيندال في إحدى إطلالاتها مقلماً ومع حذاء الكاحل في حين نسّقته بطريقة رسميّة Formal في إطلالة أخرى وذلك مع السترة الرسمية وحذاء الكاحل المروّس.

أيضاً، يبدو أنّ الجينز لا يغيب عن خزانة كيندال وقد اختارت أن تسلّط الضوء على موضة الجينز الممزّق التي وعلى الرغم من أنّها ليست بصيحة رائجة هذا العام إذ لا نعتبرها من صيحات الموضة غير أنّها نسّقتها بطريقة جعلتها تبدو كذلك وذلك من خلال ارتدائها مع الـ Bodysuit وإظهار ذلك عبر اختيار الجينز بقصّة الخصر المنخفض.

كذلك، لجأت جينر إلى اختيار الجينز المطبّع بالرسومات وقد عمدت على إختيار الـ T Shirt المطبّعة بالرسومات أيضاً ولكن المختلفة وكأنها تؤكّد أن اعتماد النقشات المختلفة في إطلالة واحدة من الصيحات الرائجة.

بالإضافة إلى ذلك، رأينا كيندال جينر تعتمد موضة السروال الرياضيّ Sweat Pant وذلك بأسلوبٍ أنيق مع سترة من الفرو لتؤكّد بالتالي أن مزج الستايل الرياضي مع الأنيق من الصيحات الرائجة.

أخيراً، نكشف لكِ عن موضة السروال الجلديّ اللماع Patent Leather الذي أعلنت عن رواجه كينديل والتي نسّقته مع كنزة هودي مطبّعة بشعار العلامة والسترة باللون الأحمر كما عن موضة الجينز السكيني بقصّة الخصر العالي والمزيّن بحزام مع بكلة معدنيّة بالإضافة إلى موضة سروال الكاكي الذي كنا قد تكلّمنا أنّه سيحلّ موضة بارزة هذا الموسم مكان الجينز (خبر هام الجينز لم يعد بموضة في عام 2017 فما البديل عنه).

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية