كينديل جينر تتحول من مراهقة إلى امرأة ناضجة!

تكمل كينديل جينر اليوم عامها العشرين، هذه النجمة التي تحوّلت بين ليلة وضحاها من مراهقة شابّة إلى امرأة ناضجة، كنّا نراها مراهقة بأسلوب يعكس أسلوب المراهقات أما اليوم فإننا نراها من أجمل سيدات العالم وأكثرهنّ أناقة وتميزاً.

ias

ياسمينة، اختارت أن تعايد كينديل جينر (اكتشفي اللون الذي تختاره كينديل جينر ) من خلال تسليط الضوء على أبرز إطلالاتها على مرّ السنوات وستكتشفين كيف تطوّر ستايلها في شكلٍ واضح وتحديداً على السجادة الحمراء.

فحين كانت كينديل مراهقة، كنّا نراها ترتدي دائماً التنانير القصيرة مع التوبات أو القمصان وكانت تتجنّب الألوان الصاخبة والأقمشة القويّة كنقشة النمر مثلاً أو القماش الجلديّ أو الدانتيل التي تعكس حتماً إطلالة امرأة ناضجة.

أما فيما بعد ومنذ أن بدأت فعلياً بعرض الأزياء، أصبحنا نرى كينديل بلوكات ملفتة وجذابة عنوانها الفساتين القصيرة والقصّات المنخفضة على الصدر أو الفساتين والتنانير بالشقّ الطويل على الساق.

إذاً وباختصار، يمكننا أن نصف إطلالات كينديل جينير الحالية بالأنيقة والملفتة أما إذا أردنا التكلّم عن الصيحات والقصّات التي اعتمدتها جينر فلا بدّ من أن نبدأ مع موضة الفستان الناعم بالقصّة المستقيمة ولكن المنسدلة مع الرباط الرفيع، هذا الفستان الذي يمكن وصفه بموضة الـ Slip On والذي يعكس الجاذبيّة على إطلالتك كونه يبدو وكأنه فستان للنوم.

إلى جانب هذه القصّة، اعتمدت كينديل كثيراً، ولا تزال، موضة التنانير مع التوبات القصيرة بأسلوب الـ Crop Top  وهي تختار أحياناً التنانير الماكسي والمتطايرة وأحياناً أخرى التنانير القصيرة أو متوسّطة الطول مع الشقّ الأمامي أو الجانبيّ فلا يمكن أن ننسى إطلالتها خلال مهرجان كان السينمائي 2015 حين تألّقت بالتنورة البنفسجيّة مع التوب القصيرة، هذا اللوك الذي لفت أنظار الجميع إليها.

ومن الصيحات المميّزة التي اعتمدتها كينديل أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى الفساتين القصيرة بالقصّة المستقيمة التي تظهر قامتها الممشوقة وساقيها الطويلين، هذه الفساتين التي تختارها كينديل كلّ مرّة بقصّة عنق أو ياقة مختلفة فتأتي أحياناً بأسلوب البحارة وأحياناً أخرى بقصّة الكتف الواحد.

إلى جانب ذلك، اعتادت كينديل جينر على اختيار الأوفرول أو الـ Jumpsuit، هذه القطعة التي تعكس الأسلوب الحيويّ والأنيق والجذاب في آنٍ واحد لا سيما عندما تختاره بقصّة الـ Cut Out أو بالقماش الشفاف.

إقرإي المزيد: اكتشفي معلوماتك عن كينديل جينر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية