كينديل وكايلي جينير تتألقان بأجمل الحقائب!

من المعروف عن فتيات آل كارداشيان عشقهنّ للموضة ومتابعتهنّ الدائمة لصيحات هذا العالم ومن المعروف أيضاً أنّكيم كارداشيان وكلوي وكورتني استطعن تحقيق شهرة واسعة في عالم هوليوود والموضة تحديداً من خلال تأسيس سلسلسة متاجر Dash وإطلاق خط الملابس الخاصّ بهنّ.

ias

 

ولكن قد لا تدرك الكثيرات أنّ كينديل وكايلي جينير تمشيان على خطى شقيقاتهما لا سيّما كينديل التي نجحت في مجال عرض الأزياء حيث شاركت الموسم الماضي في عروض أزياء أهمّ دور الأزياء أمثال Givenchy ومارك جايكوبز.

 

                    بالصور، إكتشفي أبرز أزياء وإطلالات كينديل جينير!

 

 

واليوم، بدأت الصحافة المختصّة بالموضة بمتابعة إطلالات كلّ من كينديل وكايلي إذ أصبحتا فاشينيستا بامتياز ومثالاً أعلى للمراهقات، فأيّة حقائب تختار كلّ منهما ومن أيّ ماركات؟ إكتشفي في ما يلي!

 

1- كلاتش Jige من Hermes: لإطلالة أنيقة ولكن عمليّة أي بأسلوب Sport chic، إختاري على طريقة كينديل الجينز بالقصّة الضيّقة والقميص الكلاسيكي بالأزرار ولكن الواسع وارتدي كلاتش Hermes الأنيق.

 

2- حقيبة Mini Pepe Pandora من Givenchy: لإطلالة حيويّة، إرتدي على حقيبة الكتف هذه من جيفنشي ونسّقيها مع الجينز أو السروال المقلّم أي بموضة الـ Stipes والتوب الـ Basic أي الأساسيّة وسترة الجينز.

 

3- حقيبة CHANEL Wallet on Chain: لإطلالة عمليّة، اختاري حقيبة الكتف هذه بالرباط الطويل وارتديها مع الجينز الممزق أي بموضة Ripped Jeans والقميص الأبيض الواسع Basic Shirt على طريقة كايلي جينير أو اختاري حقيبة CHANEL Flap Bag على طريقة كينديل جينير.

 

4- حقيبة Celine Nano: لإطلالة مستوحاة من الستايل الـ Edgy، ارتدي الجينز الممزق ونسّقي معه التوب القصيرة بموضة Crop Top وسترة رياضيّة Bomber Jacket.

 

5- حقيبة Balenicaga City Bag: لإطلالة ملفتة، اختاري هذه الحقيبة لإطلالة رياضيّة بامتياز أو لإطلالة بأسلوب الروك أي مع الشورت والسترة الجلدية من دون أكمام أو الجيليه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية