لأصحاب الأعمال الخيّرة تكريم في أبوظبي

حفل تكريم للفائزين بجائزة أبوظبي في 30 يناير

حفل تكريم للفائزين بجائزة أبوظبي في 30 يناير

تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة يقام الخميس المقبل 30 يناير حفل تكريم للفائزين بجائزة أبوظبي في دورتها السابعة. وستبث فاعليات الحفل مباشرة على قناة أبوظبي الإمارات في تمام الساعة 7:00 مساءً للكشف عن أسماء المكرمين بجائزة أبوظبي.

ias

 

                         نساء بارزات يخترن الفائزات

 

ويحتفي الحفل بالمكرمين لعام 2013 أصحاب الأعمال الخيّرة، والذين تطوعوا وبذلوا جهدهم ووقتهم، وساهموا في بناء مجتمع أبوظبي، وقدموا كامل دعمهم له، سواءً أكانوا من المواطنين أو المقيمين أو غير المقيمين في أبوظبي، وقدموا أعمالاً خيرية وإنسانية بغض النظر عن أعمارهم وجنسياتهم.

 

وقالت لجنة تنظيم جائزة أبوظبي أن حملة جائزة أبوظبي لعام 2013 شهدت تقديم قرابة 30 ألف ترشيح، ولأول مرة منذ انطلاق الجائزة شارك أشخاص من 117 جنسية مختلفة، كما حققت هذه الدورة أعلى نسبة لعدد المشاركين بالترشيحات من فئة الشباب وفئة النساء خلال هذه الدورة.

 

                     الأجيال الشابة تشارك في ترشيحات جائزة أبوظبي

 

وأضافت اللجنة أن ترشيحات جائزة أبوظبي لهذا العام أتت من مختلف فئات المجتمع، كما تم التعرف من خلال هذه الترشيحات على بعض القصص الرائعة والملهمة عن أشخاص مقيمين في الإمارة.

 

ويمكن للمتابعين الاطلاع على آخر مستجدات جائزة أبوظبي 2013 حتى موعد حفل التكريم وأثنائه من خلال زيارة الموقع الالكتروني www.abudhabiawards.ae، أو متابعة جائزة أبوظبي على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

                  وزيرة الشؤون الاجتماعية تكرّم سيدات الأعمال الناجحات

 

والجدير بالذكر، أنّ الجائزة شهدت منذ انطلاقها سنة 2005 ست حملات ترشيح تم خلالها تكريم ستة وخمسين شخصاً، وفي يناير 2013 تم إطلاق مبادرة "مساهمتي" تحت مظلة "جائزة أبوظبي"، وهي مسابقة تهدف إلى ترسيخ قيم العطاء وغرس الشعور بالمسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع لدى الشباب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية