لإطلالة أنثويّة وناعمة في صيف 2014، إختاري أزياء Poca & Poca!

تحت اسم " Charmed Blossom "، قدّمت دار Poca & Poca مجموعتها لصيف 2014، مجموعة ضمّت العديد من التصاميم الملفتة والناعمة التي تعكس الستايل الأنثويّ والراقي.

ias

 

فمن ألوان الفراشة، استوحت دار Poca & Poca ألوان المجموعة التي تنوّعت ما بين الألوان الباستيليّة كالزهري الفاتح، الأبيض والأزرق السماوي والألوان القويّة أو ألوان النيون الفرحة كالفوشيا والأزرق الكوبالت والبرتقالي إلى جانب الألوان الأساسيّة كالأسود والرمادي.

 

بالصور، إكتشفي أزياء مادية الشارقي المميّزة!

 

وكالعادة، لا يمكن لتصاميم Poca & Poca أن تأتي من دون أن تكون مصمّمة من الساتان والحرير والتول والدانتيل، هذه الأقمشة التي تعكس الستايل الناعم والأنثويّ الذي تتميّز به تصاميم هذه الدار.

 

أما بالنسبة إلى القصّات التي قدّمتها مجموعة Poca & Poca لصيف 2014، فلاحظنا القمصان الواسعة، السراويل بقصّة الخصر العالي، الفساتين الطويلة والتنانير المنفوخة المعروفة بموضة الـ Full Skirt إلى جانب موضة المشلح أو الكاب التي سيطرت على المجموعة وذلك إلى جانب التوبات القصيرة المنفوخة التي قدّمتها Poca & Poca على شكل مشلح قصير والقمصان المزيّنة بالكشاكش على الأكتاف.

 

من الماركات المميّزة أيضاً، ماركة الأحذية C.B Made in Italy، فاكتشفي أبرز التصاميم!

 

أما ما يميّز فعلاً تصاميم Poca & Poca، فهو أنّ حياكتها تتم يدوياً من قبل فريق عمل في بولندا، الأمر الذي يجعل أدقّ تفاصيل خياطتها راقية ومميّزة، تعكس قصص الخيال، مفهوم أراد كل ّمن الشقيقين كارولينا وويكتور أن يترجماه في تصاميم ماركتهما.

 

من الماركات المميّزة أيضاً، ماركة Amanda Navai، فاكتشفي تصاميمها من خلال هذه المقابلة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية