لإطلالة أنيقة، نسّقي الجينز الممزق بالطرق التالية!

برز الجينز الممزّق هذا الموسم كموضة أساسيّة تعتمدها عاشقات الموضة والفاشينيستا وأبرز النجمات ولكن تعتقد الكثيرات أنّ هذه الموضة تناسب فقط الإطلالات الحيويّة واليوميّة إذ ينسّقن دائماً الجينز الممزّق بأسلوب قويّ أو Edgy أو رياضيّ، إلا أنّه بإمكانكِ اعتماد الإطلالة الأنيقة مع الجينز الممزّق أيضاً ولكن كيف؟

ias

 

                      بالصور، إكتشفي موضة الـ Cropped Jeans وأبرز النصائح لتنسيقها!

 

إكتشفي في ما يلي، أبرز النصائح أو الأزياء التي يجب أن تعتمديها مع الجينز الممزّق لإطلالة أنيقة!

 

1- القميص الأبيض: من القطع الرائجة هذا الموسم والتي تضفي لمسة أنيقة على إطلالتك، القميص الأبيض الكلاسيكيّ بالأزرار، فارتديه مع الجينز الممزق واحرصي على أن تختاري لهذه الإطلالة الأحذية بالكعب العالي الملوّنة لإضفاء لمسة مميّزة ويمكنكِ اختيار الأحذية بالشرائط Lace up Sandals باللون الأحمر أو الفوشيا أو أي لون قويّ آخر.

 

2- قميص الجينز: لإطلالة أنيقة وبسيطة، ارتدي مع الجينز الممزّق، قميص الجينز معتمدة موضة الـ Denim Over Denim ولا تنسي أن تضعي القميص تحت الجينز لإطلالة أنيقة واختاري الأحذية المسطّحة الأنيقة أيضاً أي أحذية الـ Loafers أو Slippers ولكن بألوان قويّة.

 

3- المعطف الماكسي: تعتقد الكثيرات أنّ السترة القصيرة هي التي تليق بالجينز الممزّق فقط إلاّ أنّ المعطف الماكسي الطويل يضفي لمسة مميّزة على هذه القطعة لا سيّما إذا ارتديتها مع الأحذية الرياضية والقمصان العادية أو الأساسيّة Basic Shirt.

 

4- البلايزر: لإطلالة أنيقة مع الجينز الممزّق، نسّقي هذه القطعة مع سترة البلايزر وارتدي تحتها إما القميص الكلاسيكي إما التوب الأساسيّة واختاري الأحذية بالكعب العالي الكلاسيكية والكلاتش بالقياس الكبير Over Sized Clutch.

 

                                     إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق الجينز الأسود الممزّق!

 

5- الشال المقطّع: من أبرز صحيات موضة شتاء 2015، الـ Plaid أي القماش المقطّع، لذا، اختاري شالاً بهذا القماش ونسّقيه مع الكنزة الناعمة والجينز الممزق ولا تنسي المعطف الكلاسيكي بالقصّة المستقيمة وأحذية الكاحل بالكعب العالي أو طويلة الساق.

 

6- السترة العسكريّة: لإطلالة أنيقة ولكن في الوقت ذاته عصريّة، إرتدي مع الجينز الممزّق، السترة باللون الأخضر الزيتي أي بستايل عسكري ونسّقي تحتها توب أساسية باللون الأبيض وحذاء كاحل لون البيج.

 

                                   بالصور، اكتشفي أبرز النصائح لتنسيق القميص الأبيض!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية