لإطلالة تشبه أودري هابورن، إرتدي التالي...

وإن رحلت، ما زالت أودري هابورن أسطورة في عالم الموضة ومثالاً أعلى للكثيرات لا سيّما عاشقات الستايل الراقي والكلاسيكي، فهابورن تميّزت بستايلها الأنيق واعتمادها البساطة أساساً لإطلالتها، فإذا كنتِ تحبّين هذا الستايل، إكتشفي في ما يلي ، أبرز الصيحات التي اعتمدتها أودري هابورن والتي تساعدك للحصول على لوك يشبهها!

ias

 

1- الكنزات الرقيقة المقلّمة: إنّها موضة الـ Stripes التي تعشقها هابورن حيث كانت دائماً ترتدي الكنزة المقلّمة، فنسّقيها مع السروايل باللون الأسود أو الأبيض أو البيج والأحذية المسطّحة بالألوان الأساسيّة كالأسود أو ااكحلي أو الرمادي أو ارتدي الأحذية الملوّنة إذا أردتِ إطلالة حيويّة ولكن إحرصي أن يكون السروال من القماش.

 

                   بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق الأقمشة المقلّمة في صيف 2014! 

 

2- التنانير متوسّطة الطول: من أبرز صيحات الموضة التي تذكّرنا بأودري هابورن، التنانير متوسّطة الطول المعروفة بـ Midi Skirts، هذه التنانير التي تضفي اللمسة الستينية بامتياز والتي ننصحك بارتدائها إما مع القمصان الكلاسيكية بأزرار أو مع كنزات ناعمة ورقيقة وأحذية بالكعب الصغير والمروّسة من الأمام Kitten Heels.

 

3- القميص المقطّع: في معظم إطلالات أودري هابورن الحيويّة، نراها ترتدي قميص الـ Tartan أو المقطّع بالمربعات الاسكتلندية، هذه الموضة المعروفة بموضة الـ Plaid، فارتديها هذا الموسم مع جينز بموضة Mother Jeans أي الذي يأتي بخصر عالٍ ومنفوخ.

 

4- الكنزة بقبة العنق العالية: لإطلالة ناعمة، إرتدي الكنزة بقبّة العنق العالية واختاريها بلون السروال ونسّقي معها حذاء الـ Loafers، فهذه الصيحات اعتمدتها أودري هابورن في إطلالاتها وكانت تميّزها دائماً.

 

5- معطف الـ Trench Coat: ضمّني خزانتك بهذا المعطف واختاريه بتدرجات ألوان البيج أي بموضة النيود وزيّنيه على طريقة أودري هابورن بشال صغير الحجم تضعينه على رأسك وتغطي به شعرك وحذاء بكعب متوسّط ومرّوس أو عالٍ.

 

6- القميص الكلاسيكي: من أبرز القطع الرائجة في صيف 2014، القميص الكلاسيكي الأبيض بأزرار، فارتديه على طريقة أودري هابورن واختاريه فضفاضاً ونسّقيه مع الجينز البوي فرند الواسع أو الليغينغ والأحذية المسطّحة.

 

                     إكتشفي هنا أبرز النصائح لتنسيق القميص الأبيض الكلاسيكي بطريقة حيوية!

 

 

7- السروال القصير: من أبرز الصيحات التي اعتمدتها أودري هابورن، السروال الذي يصل طوله حدّ الكاحل والمعروف بموضة الـ Crop Pant، فارتديه مع القمصان الضيّقة وأحذية الباليرينا الناعمة.

 

8- السروال المقلّم: موضة الـ Stripes رائجة جداً هذا الموسم وأودري هابورن كانت تعتمدها كثيراً، فاختاري السروال المقلّم واعتمدي موضة المونوكروم وارتديه مع القمصان الناعمة أو التوبات الرقيقة باللون الأسود أو الأبيض.

 

9- الفستان بقبّة عنق الهالتر: لإطلالة رسمية، إرتدي الفساتين القصيرة واختاريها بقبّة عنق الهالتر على طريقة أودري هابورن ونسّقي معها الأحذية بالكعب العالي وحاولي أن تختاري هذه الفساتين مطبّعة أو ملوّنة.

 

           بالصور، إكتشفي هنا أشهر الفساتين في عالم الموضة ومن بينها فستان أودري هابورن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية