لإطلالةٍ ساحرة خلال السفر، اختاري هذه المجوهرات!

لا تهملي أناقتك خلال السفر (مجوهرات تناسب إطلالاتك خلال السفر)، فكما تعتنين بمظهرك الخارجيّ في الأيام العاديّة، من المهمّ جداً أن تحافظي على إطلالة مميّزة خلال السفر أيضاً وأن تختاري لوكات مميّزة تناسب ستايل البلد المتوجّهة إليه.

ias

لذلك، نسّقت لكِ ياسمينة إطلالات ثلاث تناسب كلّاً من البلدان التالية: باريس، بالي ولبنان، فإذا كنتِ متوّجهة إلى إحدى هذه البلدان، اختاري هذه الإطلالة ولا تنسي أن تنسّقي معها أجمل المجوهرات من بياجيه، فالمجوهرات كفيلة لوحدها بإضفاء لمسة مميّزة وأنيقة على إطلالتك.

إذا كنتِ متوجّهة إلى باريس، اختاري التنورة الماكسي والقميص الناعم ونسّقي مع هذه الملابس الصندل المفتوح والمسطّح وزيّني هذه الإطلالة بساعة معدنيّة من بياجيه تضفي الأناقة على مظهرك الخارجيّ واختاري إحدى خواتم بياجيه الملوّنة من مجموعة كوكتيلوذلك للمزيد من الحيويّة.

أما إذا كنتِ مسافرة إلى بالي، فاعتمدي لوكاً يناسب البحر والشاطئ واختاري إحدى فساتين الماكسي المطبّعة بالأزهار ولا تنسي أن ترتدي الأحذية المفتوحة والمسطّحة أو الصندل كما الحقيبة الكبيرة والنظارات الشمسيّة وللمزيد من التألق، لا تفوّتي اختيار الساعة الجلديّة بشكل سوار من بياجيه (اكتشفي الساعة النجمة من بياجيه).

أما إذا كان لبنان وجهة سفرك، فاختاري اللوك الكلاسيكيّ الأنيق وتذكّري أنّ لبنان هو بلد الأناقة، فارتدي الحذاء بالكعب العالي والتنورة بالقصّة المستقيمة ولا تنسي الحقيبة الصغيرة أو الكلاتش والمجوهرات الأنيقة، فاختاري من بياجيه قلادة وأقراطاً كلاسيكيّة مرّصعة بالماس وساعة برباط جلديّ مرصّعة بالماس أيضاً.

إختاري هذه المجوهرات وزيّني بها إطلالاتك وتأكّدي من أنّ النتيجة ستكون مرضيّة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية