لإطلالة فاخرة، زيّني ملابسك ببروش مميّز!

قد لا يختلف اثنان على أنّ المجوهرات تبقى زينة المرأة المفضّلة والأحبّ إلى قلبها، فقد صدق المثل الذي قال " الماس صديق المرأة المفضّل" فمن منّا لا تحبّ أن تمتلك أجمل المجوهرات الماسيّة؟ ومن منا لا تلجأ إلى هذه المجوهرات لتزيين أزيائها؟

ias

 

ولكن، يبدو أنّ أكسسواراً آخر سيسطر على عالم الموضة هذا الموسم على حساب القلادات والعقود والأقراط، إنّها موضة البروش التي عادت لتشكّل موضة رائجة بعدما غابت لسنوات عن عالم الموضة ومن ماركة  Van Cleef & Arpel، نقدّم لكِ هذا الموسم بروش Libellule RUBIS المميّز، فمع أيّ صيحات تنسّقين هذا البروش؟

 

       بالصور، إكتشفي هنا أجمل موديلات خواتم Van cleef & Arpels!

 

 

1- البذلة الرسمية: من الصيحات الرائجة هذا الموسم، البذلة الرسمية المؤلّفة من السروال الرسمي والبلايزر التي يمكنكِ أن ترتديها مع القميص الأبيض الكلاسيكي والأحذية المروّسة الكلاسيكيّة، هذه البذلة التي يمكنكِ أن تضفي عليها لمسة مميّزة من خلال هذا البروش.

2- التنورة بالقصّة المستقيمة: من صيحات الموضة الأبرز هذا الموسم، التنورة بالقصّة المستقيمة ذات الطول المتوسّط، هذه التنورة التي يمكنكِ أن تنسّقيها إما مع القميص الأبيض الكلاسيكي إما مع قميص الشيفون أو حتى مع التوب بقصّة البيبلوم إذ يمكنكِ أن تزيّنيها مع حزام رفيع فيما تختارين لهذه الإطلالة الأحذية بالكعب العالي المروّسة أو المدوّرة ولكن بالكعب العالي على أن تزيّني القميص أو التوب ببروش وشال رفيع على الرقبة.

3- الفساتين متوسّطة الطول: اختاريها بأكمام طويلة أو بقبّة عنق على شكل البحارة واحرصي أن يكون بقصّة مستقيمة أو في حال أردتِ اختيار الفساتين بالقصّة الواسعة، فاختاريها بتنورة مثنية أي بموضة الـ Pleats.

4- السراويل الواسعة Palazzo أو القصيرة والواسعة: من موديلات السراويل الرائجة هذا الموسم، السراويل الطويلة والواسعة Palazzo أو القصيرة بموضة البيرمودا بموضة الـ Culotte، هذه السراويل التي تعطي لمحة ستينية بامتياز ويمكنكِ أن ترتدي معها إما القمصان الكلاسيكية أو حتى التوبات الناعمة بالرباط الرفيع مع سترات البلايزر على أن تزيني هذه السترات ببروش فان كليف.

5- سترة التويد: تبقى سترة التويد القطعة الأنسب للبروش لا سيّما إذا كان مرصعاً بالماس كبروش فان كليف وذلك لأنّ سترة التويد التي رافقت تصاميم كوكو شانيل اشتهرت بكونها كانت تأتي دائماً مزيّنة ببروش مميّز حتى أنّنا بتنا نضع تلقائياً بروش كلما ارتدينا سترة تويدية، هذه السترة التي تناسب إما السروال الرسمي أو حتى التنورة بالقصّة الواسعة أو المستقيمة.

 

       بالصور، إكتشفي هنا مجموعة Peau d’ane من فان كليف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية