لإطلالة ملفتة، إختاري أحذية لويس فويتون من مجموعة كروز 2015!

لا تكتمل الإطلالة إلا من خلال اختيار الأكسسوارات الملفتة والمميّزة والدليل الى ذلك أنّ النجمات وعاشقات الموضة يهتميّن كثيراً بانتقاء أجدد موديلات الأحذية والحقائب لإطلالاتهنّ.

ias

 

         حقيبة Mask Bag الأبرز في مجموعة لويس فويتون كروز 2015

 

بالإضافة إلى ذلك، إنّ ما يميّز دور الأزياء العريقة هو تقديمها أجمل الأكسسوارات في مجموعاتها إذ تهتمّ هذه الدور بتقديم موديلات ملفتة تماماً مثلما تهتم بتقديم قصّات أزياء مميّزة إذ تلفتنا تصاميم الأكسسوارات من حقائب وأحذية ومجوهرات في كلّ مجموعة تقدّمها دور الأزياء هذه  فلا يمكن أن يمرّ عرضها من دون أن ننظر بلهفة لاكتشاف موديلات الأحذية والحقائب.

 

في شهر مايو الماضي، شهدت مدينة موناكو الفرنسيّة، أوّل عرض كروز لدار لويس فويتون بعد انضمام المصمّم نيكولا غيسكيير إلى هذه الدار الفرنسيّة العريقة! خلال هذا العرض، انتظرت عاشقات الموضة اكتشاف أجدد تصاميم نيكولا للدار ولكن ما لفتنا أيضاً هو تقديم موديلات مميّزة من الأحذية التي أتت بدورها ملفتة بموديلاتها وألوانها ونقشاتها تماماً مثل الأزياء التي ضمّتها هذه المجموعة!

 

فمن مجموعة  Louis Vuitton Cruise 2015، لاحظنا تنوّعاً واضحاً في الأحذية فقد رأينا بعضها بشرائط عدّة على الكاحل فيما أتت أحذية أخرى بشريط أو بكلة واحدة وقد لفتتنا أيضاً أحذية الغلادييتر التي تنوّعت ما بين العالية والمزيّنة بالشرائط.

 

        مجموعة Louis Vuitton Cruise تعيد إحياء الألوان والنقشات المختلفة

 

إلى جانب ذلك، لاحظنا مدى التنوّع الواضح الذي طرأ على موديل الكعب إذ أتت أحذية لويس فويتون في هذه المجموعة بأكعاب مختلفة تنوّعت ما بين الكعب الرفيع الذي ميّز الأحذية المروّسة من الأمام والكلاسيكيّة والكعب العريض والقصير بأسلوب الـ Choker Heels.

ومن التنوّع الذي سيطر على هذه المجموعة، التنوّع في أساليب الأحذية التي أتت أحياناً حيويّة وأحياناً أخرى رسميّة، فرأينا أحذية الـ Slippers تارةً والأحذية بالكعب العالي تارةً أخرى وكذلك الأحذية الصيفيّة المفتوحة أحياناً والأحذية الشتويّة كأحذية الـ Chelsea أو أحذية الكاحل أحياناً أخرى.

 

أما الحذاء الأبرز في هذه المجموعة والذي نتوقّع أن يكون المسيطر على إطلالات النجمات والفاشينيستا هذا الموسم، هو الحذاء بالرباطين على الكاحل والمروّس من الأمام ولكن بالكعب العريض ذات الشكل المستطيلي، هذا الحذاء الذي سيكون أكسسوارك هذا الموسم لإطلالة حيويّة ورسميّة أيضاً إذ يمكنكِ تنسيقه مع الفساتين والشورتات القصيرة وكذلك مع الجينزات أو السراويل الواسعة القصيرة بموضة الـ Culotte  لما يتّسم به هذا الحذاء من مميّزات تضفي لمسة أنيقة وحيويّة.

 

       من أسبوع الموضة في باريس: إليكِ مجموعة لويس فويتون لشتاء 2015!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية