لإطلالة مميزة في العيد، إتبعي هذه القواعد!

كيف تنسقين ملابسك في العيد؟

كيف تنسقين ملابسك في العيد؟

يشكلّ الوزن الزائد معضلة عند كلّ النساء ويكون عائقًا أمام ثقتك بنفسك وإختيار ملابسك اليومية، لذلك تساعدك ياسمينة على إجتياز هذه المشكلة الشائعة وتنصحك بإتباع هذه الخطوات:

ias

 

للمرأة المحجّبة، قواعد في اختيار الملابس

 

إعتمدي الحزام كأكسسوار دائم، إذ يصحح شكل الجسم المثالي ويعطيك شكل الساعة الرملية التي تضفي رونقًا للمنطقة العليا والسفلى أيضًا لقوامٍ ممشوق. إلبسيه معفستان ماكسي من اللون الأسود مثلاً وحجاب  مطبّع برسومات صغيرة وحقيبة الكلتش باللون الذهبيّ.

 

 

إبتعدي عن موضة الـColor block إذ لا تناسب طبيعة كل الأجسام. بالمقابل، إختاري الملابس بالألوان الداكنة بما أنها تنحفك لطلّة كلاسيكية. اللّون الكحلي نموذج مثالي لإرتداء هذا الستايل، إعتمديه مع سروال فضفاض وقميص من الحرير باللون ذاته وإختاريه مع الأكسسوارات بلون الباستيل، الـCardigan أو الكنزة القطنية المطرّزة وحذاء بموضة النيود.

 

 

من المهم جدًّا الإنتباه إلى الأقمشة المطبعة، فعليك إختيار فقط ما يناسب قوامك من رسومات ناعمة وصغيرة لكي لا تكون مبالغ فيها في لوكك و طلّتك. تجنبي الفساتين المطبعة وإعتمدي هذه الموضة في الحقيبة أو الشالات أو حتى في حجابك.

 

 

ويبقى اللّون الأسود رفيق دائم لكلّ امرأة أنيقة تعاني من الوزن الزائد، فهذا اللّوك لايضمحل، إرتديه مع السروال الأنيق الكلاسيكي إلى جانب الحذاء المسطح أو الباليرينا بلون الأحمر مثلاً مع قميص بيضاء اللون وأكسسوارات بالألوان الميتاليكية.

 

كيف تختارين ملابس العيد؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية