لإطلالة مميّزة تعكس موضة 2013، اختاري إحدى هذه اللوكات!

تسعى كلّ فتاة أو امرأة لتكون فاشينيستا وتبحث دائماً عن الملابس المميّزة والقطع التي تجعل إطلالتها ملفتة ولكن قد تخطئ الكثيرات في اختيار القطع المناسبة، فتختارها قديمة الطراز مثلاً أو تنسّقها بطريقة خاطئة أو غير ملفتة.

ias

 

لذلك، ولأنّنا نسعى دائماً إلى تزويدك بأبرز النصائح المتعلّقة بالموضة وبآخر الصيحات الرائجة، نطلعك في ألبوم الصور أعلاه على مجموعة من اللوكات المميّزة التي تعكس صيحات الموضة لموسم صيف 2013، فتختارين منها ما يناسبك.

 

من الصيحات الرائجة والتي تبقى مسيطرة على مرّ المواسم، موضة الجينز ولكن من الملفت هذا الموسم، اختياره باللون الرمادي وتنسيقه مع القمصان باللون الأسود، كما أنّ موضة الأقمشة المنقّطة أو الـ Polka Dots موضة رائجة أيضاً، فاخترايها بلوني الأبيض والأسود وامزجي بذلك هذه الموضة مع موضة المونوكروم واحصلي على لوك مستوحى من حقبة الستينيات.

 

بمكنكِ أيضاً أن تختاري أن تختاري السراويل المطبّعة، هذه القطعة التي تعتبر من أبرز الصيحات الرائجة، على أن تختاريها مطبّعة بالأشكال الهندسيّة أو بنقشة القبائل Tribal Print وأن ترتدي معها الأزرق الكوبالت أو أن تختاري لها القمصان باللون الأبيض.

 

من الصيحات البارزة أيضاً، قميص الجينز، فارتديه مع التنانير المطبّعة بالأزهار أو بألوان الباستيل ولا تنسي أيضاً موضة سترة التويد وارتديها مع الجينز كما موضة نقشة النمر واختاريها باللون البني وموضة الأقمشة المقلّمة أو الـ Stripesوارتديها مع الأسود وسترة الجينز.

 

أيّ لوك أحببتِ أكثر؟ شاركينا رأيكِ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية