لإطلالة مميّزة في عيد الحبّ تسوقّي أجمل التصاميم من Farfetch

تصاميم ملفتة من Farfetch

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الحبّ ولعلّنا نبحث عن تصاميم تعكس إطلالة مميّزة وجذابة في هذه المناسبة، إطلالة يكون عنوانها اللون الأحمر ولكن صفتها الأبرز والمسيطرة " التميّز ".

ias

في قواعد الموضة الخاصّة بإطلالة المرأة، أمور أو نقاط معيّنة إن تواجدت أتت الإطلالة ناجحة وملفتة ولكن إن غابت أو اعتمدت بشكلٍ خاطئ، بدت الإطلالة سيّئة ومملّة، الأمر الذي تحاول جميع السيدات تجنّبه طبعاً فهل هناك من امرأة لا تسعى لأن تكون مميّزة وتبدو كذلك؟

من هذا المنطلق، من المهمّ عند اختيار أيّ قطعة ومهما كانت المناسبة أن تعكس قواعد الموضة هذه، ألا وهي أن تكون مناسبة لستايل المرأة وأن تعكس الصيحات والقصّات الرائجة وأن تكون بنقشات وقصّات تلائم المناسبة.

إنّ هذه العوامل جميعها يجب أن تكون جزءاً من تفكيرك كلّما أردت شراء قطعة ما أو تنسيق إطلالة معيّنة وهنا يأتي " ذكاء التسوّق " وأهميّة الموقع الذي تتسوّقين منه وقدرته على تقديم تصاميم منوّعة وعرضها ضمن فئات تهمّك وتسهّل عملية الاختيار لديك.

تسوّقي هنا على Farfetch أجمل التصاميم الموقّعة من أهمّ الماركات والتي تعكس أجمل الصيحات الرائجة

قميص مطبع من بلانسياغا تتسوقينه من Farfetch

لعيد الحبّ إذاً وكونها أقرب المناسبات حالياً، إحرصي جيّداً أن تختاري أجمل التصاميم باللون الأحمر وأن تعكس تلك التصاميم صيحات الموضة الرائجة وأن تكون قصّاتها ملائمة للمكان الذي تحتفلين به في عيد الحبّ، فلا تأتي إطلالتك رسميّة كثيراً أو حيويّة كثيراً.

إنّ موقع Farfetch يقدّم لكِ مجموعة من الخيارات التي من خلالها ستضمنين لنفسك إطلالة مميّزة ومناسبة وفي ما يلي، اخترت لكِ بعض التصاميم التي تعكس كلّ منها أسلوباً مختلفاً ولكن حتماً ملائماً لعيد الحبّ.

البداية تكون مع قميص بلانسياغا المطبّع فالقماش المطبّع موضة رائجة كما أنّ هذا القميص يمكن أن يعكس إطلالة رسميّة وكذلك حيويّة وذلك بحسب الطريقة التي ترتدينه. فإن نسّقته مع حذاء كاحل أو حذاء رياضيّ أتت إطلالتك حيويّة وإن اعتمدته مع الحذاء بالكعب العالي أو حذاء المول بدت إطلالتك أنيقة.

قميص من بلانسياغا من Farfetch

حقيبة بحجم صغير وبمسكة يد من فندي تتسوقينها من Farfetch

إلى جانب ذلك، لا بدّ من اقتناء حقيبة بحجمٍ صغير مع مسكة يدٍ صغيرة هذا الموسم ومن فندي اخترت لكِ هذه الحقيبة المميّزة التي يمكن اعتمادها لإطلالة رسميّة وأيضاً حيويّة. فموضة الحقائب صغيرة الحجم تعود بقوّة وإن نسّقته مع الفساتين والأزياء الرسمية فهي مناسبة ولكن إن نسّقتها مع الجينز والإطلالة الحيويّة فهي تضفي لمسة ملفتة وتكسر حيويّة إطلالتك هذه.

حقيبة من فندي من Farfetch

حذاء رياضي مميز من غوتشي مع رسمة القلب مطبعة تتسوقينه من Farfetch

أيضاً، لا يخفى عن أيّ عاشقة للموضة أهميّة الحذاء الرياضيّ في خزانتنا وكيف أنّ هذا الحذاء الرياضيّ بات قطعة معتمدة مع الأزياء الكلاسيكيّة وأيضاً الحيويّة. لعيد الحب، تألقي بحذاء غوتشي مع رسمة القلب ونسّقيه مع بدلة رسميّة أو سروال رسميّ وقميص كلاسيكيّ لإطلالة مينيماليّة حيويّة أو مع جينز وقميص أبيض أو توب مميّزة.

حذاء رياضي من غوتشي من Farfetch

نظارات شمسية باطار القطة من سان لوران تتسوقينها من Farfetch

أيضاً، لا تقلّلي من أهميّة الأكسسوارات لا سيما إن كانت باللون الأحمر، فأحياناً هناك بعض السيدات اللواتي لا يفضّلن الألوان القويّة وهنا ننصحهنّ باختيار هذه الألوان للأكسسوارات كهذه النظارات الشمسية من سان لوران.

نظارات شمسية من سان لوران تجدينها على Farfetch

اقراط متدلية ومميزة من Etro تتسوقينها من Farfetch

أخيراً، لأنّ المجوهرات تعتبر الأكسسوار الأبرز في إطلالة المرأة حالياً ولأنّها رائجة مع الإطلالة الحيويّة وليس فقط مع الفساتين الرسمية، إستثمري بشراء مجوهرات مميّزة فإرتدائها لم يعد يقتصر على المناسبات الرسميّة ومن Etro اخترت لكِ هذه الأقراط المتدلية فهل تعلمين أنّ الأقراط هي من أكثر المجوهرات الرائجة هذا الموسم؟ وتحديداً المتدليّة؟

أقراط من Etro تتسوقينها على Farfetch

أخيراً، لا تتردّدي في زيارة موقع Farfetch لتسوّق أجمل التصاميم التي ذكرناها وغيرها فإن كنتِ تودّين الحصول على إطلالة مناسبة لعيد الحبّ أو أيّ مناسبة أخرى، إنّ موقع Farfetch يقدّم لكِ مجموعة منوّعة من الأزياء، الأحذية، الحقائب، المجوهرات وأكسسوارات أخرى مختلفة.

إقرأي المزيد: تعاون مميّز بين Farfetch وبلانسياغا والنتيجة مجموعة كبسولة يمكنكِ تسوّقها على الموقع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية