لإطلالة مميّزة، إختاري ملابسك بنقشة النمر!

تبقى نقشة النمر من أكثر النقشات التي تضفي لمسة أنيقة وراقية على إطلالتك، لذا، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة، ننصحك باختيار إحدى ملابسك بهذه النقشة لا سيّما أنّه يمكنكِ تنسيقها بطرق مختلفة ومميّزة!

ias

 

إذاً، ما هي أبرز النصائح لتنسيق الأزياء بنقشة النمر؟ إكتشفي فيما يلي!

 

1- التنوvة بنقشة النمر: من صيحات الموضة الأبرز هذا الموسم، التنورة بالقصّة المستقيمة ذات الطول المتوسّط، فاختاريها لإطلالة أنيقة ورسميّة وارتديها مع القميص الكلاسيكيّ والرسمي باللون الأسود أو الأبيض ونسّقي مع هذه الإطلالة الحذاء الأسود الكلاسيكي المروّس من الأمام وبالكعب الرفيع واختاري سترة الفرو أو شال الفرو المميّز.

أما إذا أردتِ إطلالة حيويّة مع التنورة بنقشة النمر، فننصحكِ باستبدال القميص الكلاسيكي بكنزة صوفيّة واسعة بموضة الـ Oversized Sweater، هذه الكنزة التي تضعينها إما تحت التنورة وتزيّنينها بحزام على الخصر أو تتركينها فوق التنورة لإطلالة أكثر حيويّة وترتدين مع هذا اللوك الأحذية طويلة الساق أو أحذية الكاحل مع الجوارب الصوفية وتنسّقين المعطف بالقصّة المستقيمة وذات الطول الماكسي الذي تضعينه على أكتافك.

 

                                 بالصور، إكتشفي أزياء دولتشي آند غابانا بنقشة النمر!

 

2- الكنزة بنقشة النمر: لإطلالة عمليّة، اختاري الكنزة بهذه النقشة وارتديها مع الجينز العادي أو باللون الأسود ونسّقي مع هذه الإطلالة حذاء المحارب Combat Shoes أو أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية واختاري السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية ولا تتسي القبعة الصوفية Beanie أو القبّعة الكبيرة Fedora.

 

3- القميص بنقشة النمر: لإطلالة حيويّة ولكن أنيقة في الوقت ذاته، اختاري القميص بنقشة النمر وارتديه مع التنورة بالقصّة المستقيمة والقصيرة بلون البيج أو الأسود أو نسّقيه مع السروال بقصّة الخصر العالي والواسع ولا تنسيّ أن تضيفي الكاب Blanket أو أن ترتدي معطف المشلح مع هذه الإطلالة.

 

4- السترة بنقشة النمر: لإطلالة مميّزة، إختاري السترة بهذه النقشة ونسّقيها مع الملابس الأساسيّة Basic كالجينز والـ T Shirt الأساسيّة واختاري الأحذية الرياضية أو الأحذية بالكعب العالي لإطلالة رسميّة.

 

                               إكتشفي كيف كانت رائجة نقشة النمر في شتاء 2013!

 

5- المعطف بنقشة النمر: لإطلالة ملفتة في موسم الشتاء، إختاري المعطف بنقشة النمر ولكن نسّقيه مع الملابس بالنقشات المختلفة كالنقشة المقلّمة أو المقطّعة، فمزج النقشات المختلفة، أمر يضفي لمسة مميّزة على إطلالتك ولا تنسي أن ترتدي الأحذية الكلاسيكية لا سيما إذا كنتِ ترتدين التنانير أو الشورتات، فترتدين مع الأحذية الجوارب الطويلة وذلك لإضفاء المزيد من التميّز على هذا اللوك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية