لإطلالة مميّزة، إختاري هذه القطع!

تسعى كلّ منا إلى الحصول على إطلالة مميّزة وأنيقة تبدو ثمينة وراقية ولكن إن كنتِ لا تملكين المال الكافي لشراء القطع الموقّعة بالماركات العالميّة، من المهمّ ان تدركي أنّ هناك بعض القطع التي تجعل إطلالتك تبدو ثمينة، فما هي؟

ias

 

                      بالصور، اكتشفي موضة جيليه الـ Puffer لشتاء 2015!

 

1- القبعة الكبيرة: استبدلي القبعة الصوفية بقبّعة كبيرة وزيّنيها مع ملابسك لا سيما إذا كانت إطلالتك مؤلفة من السروال الرياضي SweatPant أو الجلدي TrackPant ونسّقي معه الكنزة الحيويّة المطبّعة بالرسومات والكتابات أو ارتدي هذه القبّة مع الشورت والحذاء طويل الساق مع الكنزة الناعمة ومعطف الكاب أو المشلح.

 

2- الحذاء الجلدي: من أبرز القطع التي تميّز الإطلالة الشتويّة، الحذاء الجلدي، فنسّقيه مع السروال أو الليغينغ الجلديّ وارتدي معه الكنزة الفضفاضة أو القميص الأبيض الكلاسيكيّ أو ارتدي الكنزة الناعمة مع السترة الجلدية وزيّنيها بشال من الفرو أو جيليه من الفرو.

 

3- الحزام: لإطلالة تبدو ثمينة، زيّني معطفك أو سترتك بحزام ملفت ومميّز أو ضعي بروش مميّزة وملفتة وارتدي هذا المعطف مع الليغينغ أو السروال بالقصة الضيقة أو ارتدي هذا المعطف مع التنورة القصيرة بالقصة الواسعة Flare ولكن إحرصي على أن يكون طول المعطف حد ّالخصر.

 

                      ما هي صيحات الموضة الرائجة في شتاء 2015!

 

4- العقد المميز والملفت: لإطلالة مميّزة تبدو ثمينة، زيّني كنزاتك أو قمصانك في موسم الشتاء بعقد كبير وملفت وارتدي الكنزة الناعمة بقبّة العنق العالية مع التنورة بالقصة المستقيمة بالألوان ذاتها أو اختاري العقد الكبير لتزيين ياقة القميص وارتديه مع السروال الجلدي وأحذية الكاحل.

 

5- الأقمشة السميكة: استبدلي الأقمشة الناعمة بالأقمشة السميكة في شتاء 2015 وارتدي مثلاً قماش التويد أو الجاكارد ونسّقيها مع أقمشة الجلد أو الفرو، فهذه الأقمشة تجعل إطلالتك تبدو ثمينة.

 

6- معطف الكاب: اعتمدي موضة الـ Blanket هذا الموسم، فهذه القطعة تجعل إطلالتك تبدو ثمينة، فنسّقي موضة المشلح مع ملابسك كلّها وارتديها فوق القمصان أو الكنزات مع السراويل أو الشورتات أو حتى الليغينغ ولا تنسي الأحذية طويلة الساق التي تناسب كثيراً هذه الموضة.

 

                إكتشفي موضة الكاب الرائجة في شتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية