لإطلالة مميّزة، اختاري أحذية الـ Brogues لشتاء 2015!

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة وملفتة في شتاء 2015، عليكِ أن تختاري أحذية الـ Brogues الرجالية التي تقدّمها لكِ الماركات العالمية بموديلات ملفتة والتي تأتي بعضها ميتاليكيّة وبعضها الآخر بموضة الـ SnakeSkin أي جلد الأفعى أو بموضة الـ Minimalism، هذه الأحذية من شأنها إضفاء لمسة مميّزة على إطلالتك ومن هنا تأتي أهميّة تضمينها خزانتكِ هذا الموسم، فكيف تنسّقينها؟

ias

 

                بالصور، اكتشفي موضة الاحذية المزينة بالباييت لشتاء 2015!

 

1- أحذية الـ Brogues بموضة الميتاليك: من Marni، اختاري الحذاء الرجالي بموضة الميتاليك وارتديه مع الليغينغ الجلدي والسترات الجلدية بأسلوب الدراجة النارية أو مع الكنزات الفضفاضة المطبّعة بالكتابات أو الرسومات أو ارتدي هذا الحذاء مع الشورت أو التنورة الميتاليكيّة والقميص الكلاسيكي باللون الأبيض.

 

2- أحذية الـ Brogues بموضة الأقمشة المطبّعة: من ماركة Marc by Marc Jacobs، اختاري حذاء الـ Brogue المطبّع بالأزهار وارتديه مع السراويل الملوّنة ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل أو ارتديه مع الجينز والقمصان باللون الأبيض والبلايزر الملوّنة أو جاكيت الجينز أو ارتدي هذا الحذاء مع السروال الرسميّ باللون الأسود والكنزة الصوفية.

 

                     بالصور، اليك موضة أحذية الـ Dr Marten لشتاء 2015!

 

3- أحذية الـ Brogues بموضة الـ Minimalism: ارتدي هذا الحذاء مع أسلوب المرأة الرجل ونسّقيه مع السروال الرسمي والسترة الرسمية أو مع القميص الكلاسيكي المزيّن بربطة عنق لا سيّما أنّ الـ Bow Tie موضة رائجة هذا الموسم أو ارتدي القميص مع التنورة بالقصّة الواسعة Flared والجوارب الداكنة.

 

4- أحذية الـ Brogues بموضة الـ SnakeSkin: اختاري حذاء الـ Brogue بجلد الأفعى وارتديه مع التنورة الجلديّة والقمصان الناعمة أو نسّقيها مع السروال الجلدي والكنزة الناعمة ومعطف الكاب أي المشلح أو معطف الـ Robe أو ارتديها مع الفستان على شكل كنزة أي بموضة الـ Sweater Dress.

 

                       بالصور، اليك موضة أحذية Miu Miu لشتاء 2015 بأسلوب الـ Rain Boots!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية