لا تتأخري في تجربة "برانش الحديقة السرية" من Waldorf Astoria

لا تتأخري في تجربة "برانش الحديقة السرية" من Waldorf Astoria

لطالما كان فندق Waldorf Astoria Dubai Palm Jumeirah رائداً وسبّاقاً في تقديم أفضل خدمة وإقامة على الاطلاق ضمن شروط تراعي أعلى مستويات الرفاهية والرقي بالتزامن مع أجواء ساحرة وخلابة.

ias

اختبري نفسك: أي امرأة محجبة أنت؟

وها هو اليوم يقدّم فرصة لا تفوّت لكل من يرغب بالابتعاد عن مدينة دبي وحرّها وضغط العمل والتمتع بأفضل وقت ممكن ضمن أجواء ممتعة ومنعشة من خلال استحداثه لما يسمى بـ"برانش الحديقة السرية"، إذ سيقدم الفندق فرصة للزائر بالتمتع بمشاهدة عملية طهو لأشهى الأطعمة المصنوعة من مكوّنات منعشة مباشرة أمامهم والتلذّذ بأطيب مذاق على الاطلاق ضمن أجواء ممتعة ومرحة.

بحيث يمكن للضيف، منذ اللحظة الأولى لوصوله، الاستمتاع بقائمة الأطعمة الصيفية اللذيذة ضمن أجواء عائلية رائعة وسط حديقة مميزة، على أن تشمل قائمة المأكولات أشهى الخضار والمكونات الطازجة لضمان أفضل مذاق على الاطلاق للزائر إضافة الى ألذ المشروبات المؤلفة من كوكتيل الفواكه المنعشة. (اكتشفي مع ياسمينة لماذا توجد مرآة في المصاعد؟)

وبهدف رفع مستوى الوعي والثقافة حيال المنتجات العضوية وأهميتها وفوائدها الصحية المتعدّدة والمتنوعة، سيقوم الشيف التنفيذي Jens Muenchenbach وفريقه بمساعدة الأطفال على التعرّف على هذه المنتجات واكتشافها من خلال رحلة استكشافية لهم داخل الحديقة والحرص على لمسها وتذوّقها وتعلّم المزيد عنها.

علماً أن كل ضيف سيحصل على نبتة كهدية من Waldorf Astoria Dubai Palm Jumeirah لتذكّر الأوقات الممتعة التي أمضاها في الحديقة السرية.

وبالتالي، لا تتأخّري يا عزيزتي في زيارة Waldorf Astoria Dubai Palm Jumeirah واكتشاف "برانش الحديقة السرية" التي ستكون تجربة فريدة من نوعها لن تنسيها على الاطلاق، خصوصاً أنك ستمضين أفضل الأوقات في ربوعها.

اقرئي المزيد:إذا كنت امرأة سمراء.. فأنت محظوظة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية