لا تتخلّصي من الماسكارا الجافة بل طبّقي بعض حيل الماكياج من تركيبتها المتبقية

كيف تختارين وتطبقين الماسكارا  بأسلوب سليم؟

فئة كبيرة من النساء يتخلصن من الماسكارا فور جفاف التركيبة ظناً منهن أنها لم تعد صالحة للإستعمال، لكن في المقابل هل تعلمين أنه يمكنك الإستفادة منها لتطبيق الكثير من حيل الماكياج ؟! لذلك وبدلاً من التخلّص منه اختارت ياسمينة أن تعرّفك على كيفية الإستفادة من هذا المستحضر بدلاً من شراء مستحضرات كثيرة لا حاجة لتبذير الأموال عليها.

ias
  • لملء فراغات الحاجب: يمكنك الإستعانة بهذا المستحضر بالذات لملء فراغات الحاجب بأسلوب طبيعي غير مرئي الى العين المجردة. وذلك من خلال تسريح الشعيرات نحو الأعلى لعدة مرات. ستبدو الحواجب أكثف مما هي في الحقيقة فالجل يضاعف حجم الشعيرة ويمنحها الإطلالة الكثيفة التي تحلمين بها. في حال كانت الفراغات بارزة جداً يمكنك رسمها بالقلم الخاص قبل تسريحها بالماسكارا ما يساهم في تثبيتها طوال اليوم. تعرّفي على أفضل حيلة لملء فراغات الحاجب

  • لتكثيف الرّموش من دون أن تظهر الماسكارا: في حال أردت إبراز شعيرات الرّموش أكثر وتحديد شكل العين من دون أن يبرز الماكياج الى العين المجرّدة، تنصحك ياسمينة بعد التخلص من الماسكارا شبه الجافة بل استعمالها لتسريح الرموش لعدة مرات. ستتألقين بعيون سوداء جذابة ومشرقة من دون أن يبدو أنك تضعين الماسكارا.

  • لإخفاء جذور الشعر الأبيض: في حال كنت تعانين من الشعر الأبيض ولا ترغبين في تطبيق الصبغة لا بدّ من الإستعانة بمستحضر الماسكارا شبه الجافة، فهي تغطي الخصل البيضاء بأسلوب مثالي من دون أن يترك تركيبة سائلة على الشعر.

إقرأي الماسكارا: إستعيني بشكل وجهك لرسم حاجبين مثاليين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية