لا تتخلّي عن صيحات الصيف في موسم خريف 2014!

مع بداية كلّ موسم تتجدّد الصيحات وتتنوّع، الأمر الذي يُوقع أغلب النساء في حيرة تامّة حول كيفيّة إختيار الصيحات الحديثة والإطلالات الأنسب لكلّ موسم. ورغم أنّ موضة اللّوك الكامل باللّون الأبيض لم تعد رائجاً في موسم الخريف، إلّا أنّه ما زال بإمكانكِ إرتداء عدد بارز من الملابس الصيفيّة في هذا الموسم والتألّق بها.

ias

 

صيحات نتوقّع أن تختارها الفاشينيستا لأسبوع الموضة في نيويورك!

 

تعرّفي مع ياسمينة على أبرز 5 لوكات لتعتمديها وتتميّزي بها مع بداية موسم الخريف:

موضة التنانير بطبعة الورود:

إرتدي تنورة قصيرة بطبعة الورود مع قميص مميّز القصّة والتصميم بلون الباستيل الناعم أو مع قميص كلاسيكيّ باللّون الأزرق الفاتح. لإطلالة بغاية الأناقة، إنتعلي حذاء بكعب عالٍ باللّون الذهبي، مثلاً، واحملي حقيبة كلاتش كبيرة من اختياركِ.

موضة التنانير المثنيّة:

إرتدي تنورتكِ المثنيّة المفضّلة لديكِ مع توب وجاكيت من الجلد الأسود أو مع كنزة صوفيّة ناعمة. إذا اخترت اللّوك الأوّل، ضعي حزام عريض لتبرزي خصركِ وأضيفي بعض الحلي كقلادة ناعمة وخاتم كبير لإطلالة أكثر حيويّة. أمّا إذا اخترت اللّوك الثاني، فننصحكِ بأن تضعي قلادة طويلة وترتدي حذاء مسطّح كالـ Converse، مثلاً.

 

موضة جديدة تسيطر على شتاء 2015، إنّها موضة الـ Muff!

 

موضة السراويل بلون الباستيل:

تميّزي في خريف بإطلالة شبابيّة 2014، وارتدي سروالكِ الصيفيّ بلون الباستيل مع قميص أبيض وحذاء الـ Converse. إعتمري قبّعة رسميّة لتضيفي لمسة مميّزة على إطلالتكِ وحقيبة كبيرة من الجلد الأسود بموضة الـ Cross body.

موضة الـ Short مع المعاطف:

لإطلالة عصريّة وملفتة، إرتدي  Shortالجينز الصيفيّ مع بلوزة بيضاء عاديّة فوقها معطف طويل. أضيفي على طلّتكِ النهائيّة قبّعة صوفيّة، حقيبة يد كبيرة من الجلد الأسود مع حذاء بكعب عالي الكاحل. إن كنتِ لا تحبّذين إبراز ساقيكِ، ننصحكِ بارتداء جوارب نسائيّة سوداء مع الـ Short.

موضة المعاطف من دون أكمام:

تميّزي بأسلوب أنيق في خريف 2014، لوإرتدي فستان قصير أسود اللّون فوقه معطف من دون أكمام بلون البيج الفتح وبطول الفستان. وأخيراً، إختاري حقيبة يد كبيرة مميّزة بطبعة جلد التمساح.

 

تميّزي بإطلالة ذات طابع ذكوري مع Paule Ka!

 

تابعينا على ياسمينة لمزيد من النصائح والأخبار حول آخر وأحدث صيحات موسم الخريف.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية