لا تتردّدي في إظهار حمالة الصدر هذا الموسم!

ننتقد عادة من تظهر ملابسها الداخلية ومن لا تنتبه إلى إظهار رباط حمالات الصدر (لكل قطعة ملابس حمالة صدر تناسبها) أو ألوان السراويل الداخلية أو أشكالها، غير أنّ الموضة هذا الموسم هي نقيض واضح لهذه القاعدة ولانتقاداتنا تلك إذ من الرائج إظهار حمالة الصدر!
نعم، إنّ الموضة اليوم هي أن تختاري حمالة الصدر Bralette وإظهارها أو اعتبارها كبديل عن التوب أو القميص أي الاكتفاء بها من دون ارتداء قميص فوقها.

ias

وقبل الحديث عن هذه الموضة بالتفصيل، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ كيندال جينر هي النجمة الأشهر في اعتماد هذه الموضة فقد رأيناها في إطلالات عدّة مرتدية حمالة الصدر الدانتيل وبطرقٍ مختلفة.
إذاً، اعتبري حمالة الصدر Bralette التي تأتي إما عريضة تحت الصدر أو بشرائط Straps على الصدر، من القطع الأساسية والضرورية في خزانتك هذا الموسم ونسّقيها بالطرق التالية.

لنبدأ مع حمالة الصدر الدانتيل التي يمكنكِ تنسيقها إما فوق الـ T shirt البيضاء الأساسية ومع السراويل الرسمية وأحذية الـ Brogue أو الـ Loafer أو أحذية الـ Platform Wedges مع الشرائط Lace up أو مع الجينز بقصّة الوالدة وأحذية الكاحل الملفتة.
كما يمكنكِ اعتبار حمالة الصدر الدانتيل كتوب  تكتفين باعتمادها مع البدلة الرسمية وجعلها بديل عن القميص الأبيض الكلاسيكيّ.
أما إذا أردتِ إطلالة جريئة وجذابة، فلا تتردّدي في تنسيق حمالة الصدر الدانتيل مع التنورة الجلدية التي تختارينها
إما بقصّة مستقيمة أو بقصّة الـ Flare.

أما إذا أردتِ إطلالة حيوية، فيمكنكِ استبدال حمالة الصدر (كيف تختارين حمالة الصدر المناسبة) الدانتيل بحمالة الصدر الرياضية من كالفن كلاين مثلاً، حمالة الصدر هذه الأشهر حالياً في عالم الموضة، ويمكنكِ تنسيق هذه القطعة تحت التوبات الفضفاضة إنما الشفافة بقماش الـ Sheer أو لوحدها مع الجينز والأحذية الرياضية  ترتدين فوقها جاكيت الجينز أو سترة البومبر Bomber.
كما يمكنكِ اعتماد موضة الـ Layering أي تنسيق الإطلالة بطبقات عدّة من الأقمشة وترتدين فوق حمالة الصدر الرياضية القميص المقطّع وفوقه السترة الجلدية أو الدنيم.
أخيراً، لا بدّ من أن نقول لكِ إنّه يمكنكِ أيضاً تنسيق حمّالة الصدر تحت القميص الأساسي، تفتحين أزراره من فوق وتجعلينها ظاهرة ولكن عند اعتماد هذه الخطوة، إحرصي على أن تختاري السروال بلون القميص كي تبدو إطلالة أنيقة وعدم تحويلها إطلالة مبتذلة قد تحدث في حال اخترتِ الجينز أو السروال الجلدي مع هذه الموضة.

إقرأي المزيد: ما هي حمالة الصدر المناسبة لشكل ثدييك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية