لا تستغني عن هذه الخطوات أثناء تطبيق أحمر الشفاه

لا تستغني عن هذه الخطوات أثناء تطبيق أحمر الشفاه

تتجه صيحة الماكياج اليوم نحو الإطلالة الطّبيعية التي يخرقها لون أحمر الشفاه الصاخب. لذلك وإن كنت من صاحبات الشفاه البارزة فلا بد من تبنّي هذه الإطلالة التي تسلط الضوء على جمال فمك وتمنحك "لوكاً" عصرياً يليق بك. تعرفي مع ياسمينة على أهم الخطوات التي عليك اعتمادها أثناء تطبيق اللون واحصلي على الإطلالة الأكثر جمالاً.

ias

إبدأي بتقشير شفاهك : تخلصي من خلايا بشرة شفاهك الميتة قبل اعتماد المستحضر، هذه الطريقة تبرز شكل الفم وتجعل بشرته جاهزة للتناغم مع تركيبة المستحضر بشكل سلس. قشري شفاهك بفرشاة الأسنان واستعيني بزيت اللوز أو الزيتون أثناء تدليكها.

بشرتك مرهقة… عالجيها بمضادات الأكسدة الطّبيعية

استعيني دائماً بقلم التحديد: بعد التقشير والترطيب، ابدأي دائماً بتحديد الفم شرط اختيار لون أغمق بدرجة واحدة فقط من لون أحمر الشفاه. أرسمي إشارة الـ X عند تلاقي خطي الشفة العلوية وانطلقي منها لتحديد ما تبقى من الفم. يمكنك تحديد الخط الأبيض من الفم شرط عدم تخطيه.

طبقي أحمر الشفاه داخل خطّ التحديد: بعد تحديد الفم، يمكنك الإنتقال الى وضع لون أحمر الشفاه داخل الخط الذي رُسم شرط الا يكون تدرّج اللون أفتح أو أغمق من لون قلم التحديد.

استعيني بالقلم الأبيض لتنظيف الرسمة: حدّدي رسمة شفاهك من الناحية الخارجية بالقلم الأبيض أو بالكونسيلر، وانتقلي الى دمج الخط المرسوم بفرشاة صغيرة. هذه الطريقة تكبر شكل الفم وتبرز رسمته بأسلوب مشرق ونظيف.

لا تنسي الـHighlighter: إن كنت من صاحبات الشفاه الصغيرة أو المتوسطة، يمكنك تطبيق القليل من الـ Highlighter على المنطقة الوسطية من داخل الشفاه، هذه الطريقة تجعل فمك يبدو بارزاً وكبيراً. أو يمكنك أيضاً تطبيق القليل من الـ Highlighter على المنطقة الوسطية من أعلى الشفاة العلوية. هذه الطريقة تبرز جمال الشفاه الكبيرة.

إقرأي المزيد: بالصورة،حصلت على شفاه أكبر بمرتين ولم تخسر شكلها الطبيعي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية