شائعات جمالية خاطئة حان وقت الكشف عنها

لا تصدّقي النصائح الجمالية التالية

فئة كبيرة جداً من النساء يهتممن كثيرا في العناية بجمالهن، وذلك بهدف التألق دائما بإطلالة مكتملة ومثالية لا شائبة فيها. لكن في المقابل، لا بد أن تعلمي أن بعض النصائح الجمالية الشائعة نتائجها أحيانا غير مضمونة لذلك اختارت ياسمينة أن تعرفك على أهم 4 نصائح عليك عدم تصديقها بعد اليوم، اكتشفيها وتوقفي عن تطبيقها .

ias
  • التخلص من الشعر الأبيض يضاعف عدد الشعيرات: تخاف عادة النساء من الشعر الأبيض عندما يبدأ بغزو فروة رأسها، وما يخيفهن أكثر هي فكرة التخلص من بعضها عن طريق سحبها من الجذور فهناك خبر شائع يقول أن التخلص منها يساهم في مضاعفة عددها. عليك أن تعلمي جيداً أن هذا الخبر خاطئ ولا صحة له، فبصلة الشعر تُنتج شعرة واحدة فقط ومن غير المنطقي أن ينمو إثنين مكان واحدة.
  • التخلص من حب الشباب بمعجون الأسنان: هناك حيل تجميل تدعو النساء الى التخلص من حب الشباب في وقت سريع عن طريق الإستعانة بمعجون الأسنان. لكن في المقابل ان هذه الخطوة تزيد من نسبة الإلتهاب وقد تساهم حتى في نقل الإلتهاب من مكان الى آخر. لذلك، لا بدّ من التخلي عنها نهائيا والإستعانة بالعسل أو استشارة طبيب معالج. اكتشفي بالصور، افضل الأطعمة لعلاج حب الشباب
  • تكبير الخدود وشد البشرة بالقرفة: يُقال أن القرفة تكبر الخدود وتُبرزها بشكل طبيعي الا أن الحقيقة تكمن في أنها تسبب حساسية الجلد ما يؤدي الى تورمها وأحيانا الى احمرارها وتهيّجها بشكل فظيع، فلا تخاطري لاسيما وأن مفعولها يزول لتعود خدودك الى حجمها الطّبيعي.
  • التخلص من تشابك الشعر أثناء الإستحمام أسهل: لا تسرّحي شعرك أثناء الإستحمام بالمياه الساخنة، صحيح أن ذلك أسهل إلا أن جذور الفروة تصبح هشّة وعرضة للتساقط. لذلك، تنصحك ياسمينة بإنتظار فروة الرأس حتى تبرد قليلاً وتأخذ حراة الغرفة قبل الإنتقال الى تسريح التشابك.

إقرأي المزيد: ميلانيا ترامب وإيفانا ترامب في صورة جمعتهما منذ 18 عاماً والفارق بين الأمس واليوم مذهل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية