لا تفسدي زفافك بأخطاء اللحظة الأخيرة

اكتشفي ما هي اخظاء الزفاف في اللحظات الاخيرة التي ترتكبها العروس والتي تفسد حفل

اكتشفي ما هي اخظاء الزفاف في اللحظات الاخيرة التي ترتكبها العروس والتي تفسد حفل زفافها

ندرك مدى متابعتك للتفاصيل الدقيقة قبل الزفاف، ولكن في بعض الأحيان الأخطاء التي ترتكيبنها في اللحظات الأخيرة، تفسد عليك يوم العمر، لذا من  المهم أن تدركي ما هي أبرز هذه الأخطاء لتتجنبي الوقوع فيها، وتمنعي نفسك من أن تكوني المسؤولة عن إفساد حفل زفافك

ias

 

إهمال الوقت: في وقت عليك التأكيد على موعد زفافك مع مصوّر الزفاف، والمسؤولين عن الصالة، ومصفف الشعر، وخبير الماكياج، نجدك تغفلين عنه، ظناً منك أنّك أخبرتهم سابقاً بهذا التفصيل، غير مدركة أنّ الساعة المحددة قد تكون قد سهت عن بالهم. 

 

عدم التأكيد على حجوزات شهر العسل: في غمرة انشغالاتك، ووسط الضغوطات التي تعايشينها خلال تلك الفترة، يغيب عن ذهنك الإتصال بفندق شهر العسل وشركات الطيران والسياحة لتأكيد حجزك، حتّى أنّك قد تنسين أيضاَ قضيّة معاودة تأكيد حجز ثوب الزفاف، ظناً منك أنّك حجزته سابقاً. 

 

 

                  4 أخطاء جماليّة ترتكيبنها خلال شهر العسل

 

إيلاء الأمور المهمّة للإنسان الخطأ: رغم معرفتك أنّ إحدى صديقاتك أو والدتك، أو شقيقتك عاجزة عن مساعدتك ببعض تفاصيل الزفاف، تولينها لها، وتطلبين من إحداهنّ معاونتك، لتجدي أنّ ما طلبته لم يتحقق أو تحقق بالطريقة الخطأ، وفي وقت يصبح صعب الرجوع عنه. 

 

قياس الثوب والحذاء: تتجاهلين قضّية تجربة حذاء الزفاف، والمشي فيه لساعات طويلة قبل أيّام من زفافك، لتلاحظي مدى ملاءمته مع قدميك، وتقيسين ثوب الزفاف قبل فترة طويلة منه، بدلاً من أن تتأكدي من القياس قبل أيّام للتيّقن من أنّك لم تزيدي أو تخسري وزناً. (اختبار الشخصية: أي حذاء زفاف يناسبك؟). 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية