لا تفوّتي هذه الحقيبة الجديدة من علامة Celine!

إما أن تكون حقائب Celine المفضّلة لديك أو لا! فهذه الحقائب تتطلّب من المرأة التي ترتديها أو تختارها أن تكون تملك أسلوباً بعبّر عن DNA العلامة ويبرز ستايل الماركة الفرنسيّة العريقة وما تشتهر به من صفات تعكس الكلاسيكيّة والبساطة، لذلك، إنّ أسلوب حقائب سيلين يأتي إما ليلفت أنظارك أو لا على عكس حقائب الماركات الأخرى التي قد تكون خياراً مشتركاً ما بين العديد من السيدات على رغم اختلاف أسلوبهنّ.

ias

بالنسبة لي مثلاً، أعشق حقائب Celine لما تعكسه من كلاسيكيّة وبساطة أحبّ أن أراها في الإطلالة ولما تبرزه من أناقة ورقيّ بسبب تصميمها البسيط وجلدها الفاخر وإن لم تأتِ هذه الحقائب جلديّة، نراها بقماش السويدي أو الفرو ولكن حتماً القماش الأنيق.

وعندما نتكلّم عن أشهر الحقائب في عالم الموضة وشوارعها فلا بدّ من أن نذكر اسم حقيبة Luggage و Belt و Trio، هذه الحقائب التي حملت توقيع Celine والتي شكّلت ولا تزال تشكّل خيار النجمات وعاشقات الموضة الأبرز.

لهذا الموسم، تقدّم لنا العلامة الفرنسيّة حقيبة جديدة نتوقّع أن تلقى النجاح ذاته كحقائبها السابقة، إنّنا نتكلّم عن حقيبة Cube التي تأتي بجلدٍ ناعم وغير محدّد ما يجعلها حقيبة حيويّة.

إنّ هذه الحقيبة تأتي بمسكة يد صغيرة مع رباط أي حزام طويل يجعلها أيضاً حقيبة كتف ويمكن لمسكة اليد أو الحزام هذا أن يأتي بلونٍ مختلفٍ عن لون الحقيبة أو بلونها وهي تتميّز بالسحاب الذي يعمل لإغلاقها إذ لا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّ معظم حقائب Celine تأتي بسحاب وليس بزرّ أو كبسة إغلاق.

لذا، إن كنتِ تبحثين عن حقيبة مميّزة هذا الموسم، لا تتردّدي في اختيار هذه الحقيبة من مجموعة شتاء 2017 لا سيّما أنّه يمكنكِ تنسيقها مع الإطلالة التي تعكس موضة الـ Minimalism أي أسلوب المرأة الرجل حيث تنسّقينها مع السروال الرسمي أو الجينز المنسّق بدوره مع القميص الكلاسيكيّ أو مع الإطلالة الحيويّة التي تعكس الأسلوب الرياضي بعض الشيء والتي تنسّقينها مع الجينز والـ T Shirt والحذاء الرياضي أو الحذاء المسطّح بأسلوب المول أو الـ Slippers.

في المقابل، إنّ هذه الحقيبة لا تليق حتماً بالإطلالة الأنثويّة ولا حتى بالإطلالة الكلاسيكيّة الراقية أو الرسميّة Formal.

إقرأي المزيد: Celine، حكاية علامة غدت دار أزياء عالميّة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية