لا تقترفي هذه الأخطاء عند اختيار ثوب الزفاف

"لآت"  اختيار ثوب الزفاف

“لآت” اختيار ثوب الزفاف

لأنّه ثوب الحلم الكبير الذي طالما راودك، ولأنّك ترتدينه في أجمل أيّام العمر، يكون لاختياره قوانين محددة مفروضة عليك، ويجعل من أيّة هفوة قد ترتكبينها مشكلة تذكرينها مدى الحياة، فما هي أبرز الأخطاء التي عليك تفاديها عند الاختيار؟ وما هي السبل للحصول على الإطلالة الأكثر أناقة؟! 

ias

 

لا تحددي موعد قياس ثوب زفافك في وقت متأخّر من النهار، لأنّك في تلك الفترة تكونين منهمكة بتحضيرات الزفاف، (مصادر توفّرين معها الوقت خلال تحضيرات الزفاف)،  وأسوأ الأمور أن ترتدي الثوب، والتعب يبدو على محياك، لذا من الأفضل أن تأخذي الموعد في فترة ما قبل الظهر. 

 

لا تتجاهلي أهميّة قصّة صدر فستانك، ومع العلم أن تنورة فستان الزفاف هي من أولويّاتك عند الاختيار إلا أنّه ضعي في ذهنك دائماً أنّ الصدر هو أكثر ما سيحدّق به المدعوون، وأكثر ما يجذب الانتباه. ومن الضروري أن يكون منسجماً مع شكل جسمك. 

 

لا تختاري تصميم ثوب زفافك لمجرّد كونه إحدى الصيحات الرائجة في الموسم الذي ستتزوّجين فيه، لأنّ المسألة تتعدّى هذا الأمر، والكلاسيكيّة قد تكون أكثر أناقة. فالمهم أن يتلاءم مع شخصيّتك، وشكل جسمك، وطابع زفافك. (كيف تختارين فستان زفافك؟) 

 

لا تقيسي العديد من فساتين الزفاف لأنّ ذلك سيجعل مسألة الاختيار أكثر صعوبة، ودعي الخيارات تتلخّص في فستانين أو ثلاثة على الأكثر. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية