لا تنسى ولا تسامح.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

لا تنسى ولا تسامح فمن هي مولودة هذا البرج

مما لا شكّ فيه أن مولودة برج العذراءهي امرأة استثنائية شكلاً ومضموناً خصوصاً أنها فريدة من نوعها، لا تتكرر وذكية الى أقصى الحدود، فهي تميل الى المثالية والكمال في كل الامور.

ias

إلا انها امرأة لا تنسى الاساءة ولا تسامح من ألحق بها الاذية مهما كانت الظروف والاسباب الكامنة وراء ذلك، فهي قد تتحول الى شخص قاس وحاد الطباع والكلام، ينجرف وراء الانفعالات العشوائية وردات الفعل المتسرعة بعيداً عن العقل والمنطق.

اضافة الى ذلك، هي شخص من الصعب ارضاؤه خصوصاً انها تميل الى الكمال وتطمح الى المثالية فتجهد كثيرا على مختلف الاصعدة من حياتها للوصول الى هذه المرحلة المتقدمة من حياتها، كما أنها غالبا ما تصدر الاحكام على الاخرين بتسرع ما يدخلها في مشاكل كثيرة خصوصا مع الاصدقاء والمحيط.

إلا أنها في المقابل، امرأة حساسة للغاية وطيبة القلب ومتواضعة جداً يمكن الاتكال عليها في كل الامور، فهي شخص يتمتع بنخوة شديدة تهب غالبا الى مساعدة الاخرين ومن يحتاج اليها حتى لو كان ذلك على حساب راحتها ومصلحتها الشخصية والخاصة.

الى ذلك، تتمتع مولودة برج العذراء بقدرة عالية على تحليل كل الامور بدقة متناهية وحل المشاكل بطريقة سلمية وذكية بعيدا عن المشاكل او الانهيارات العصبية فهي قادرة على العمل والتفوق تحت ظروف قاهرة وصعبة.

اقرئي المزيد: هذه هي ملكة الأبراج في التكبر والعجرفة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية