لا تنفقي الأموال لشراء الكونسيلر بل اصنعي آخر في المنزل يمنع تجاعيد العين

لا تنفقي الأموال لشراء الكونسيلر بل اصنعي آخر في المنزل يمنع تجاعيد العين

لا شكّ بأن فئة كبيرة من النساء ينفقن أموالا كثيرة من أجل شراء مستحضرات ماكياج تخفي عيوب الوجه ولا تؤذي البشرة في الوقت عينه. لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرفك اليوم على أفضل طريقة لصنع مستحضر كونسيلر في المنزل يحتوي غذاءا كافياً لمنع بشرة تحت العين من التعرض للتجاعيد المبكرة. إكتشفي مكونات صنعه وتعرفي على طريقة صنعه لتبقي دائما متألقة بإطلالة مشرقة وبشرة جميلى لا تشكو من التجاعيد.

ias

مكونات صنع الكونسيلر

  • ملعقة صغيرة من البودرة الحرة: تساعد البودرة الحرة على صنع كونسيلر بتركيبة متماسكة وثابتة لا تسيل.

  • ملعقة صغيرة من بودرة الأطفال: إستعيني ببودرة الأطفال كلون فاتح يُعزز إشراق التركيبة وتماسكها وثباتها أيضا طوال اليوم. يُذكر أن بودرة الأطفال ناعمة على البشرة وتمنع انسداد المسام.

  • كريم أساس: أضيفي القليل من كريم الأساس الخاص بك حتى تحصلي على تركيبة متماسكة. يساعد كريم الأساس الخاص بك في الحصول على التركيبة المناسبة تماما للون بشرتك ولنوعها.

  • زيت اللوز: أضيفي 3 قطرات من زيت اللوز. واخلطي المكونات جيدا. هذا الزيت الغني بالفيتامين e يرطب البشرة ويساعد على تجدد خلاياها، ما يمنع بشرة العين الرقيقة والحساسة من الترهل ومن الإصابة بالتجاعيد الرفيعة.

أخلطي إذا المكونات جيدا واحتفظي بها في علبة كونسيلر نظيفة، وبعد التعرف على هذه الحيلة لن تضطري لشراء كونسيلر طيلة حياتك.

يُذكر أنه بإمكانك أيضا إضافة القليل من الظلال اللامعة الى التركيبة في حال أردت الحصول على تأثير الأيلاينر. طبقي منه بكثرة عند زوايا العين الداخلية وعلى كراسي الخدود.

إقرأي المزيد: طرق ذكيّة عند شراء الماكياج تجعلك توفرين أموالك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية