لا للجينز في شتاء 2013!

منذ سنوات عدّة، استطاع الجينز أن يحقّق لنفسه مكانة مهمّة في عالم الموضة تخطى كونه قطعة حيويّة حيث أصبح الجينز قطعة رسميّة تختارها النجمات في مناسباتهنّ وإطلالاتهنّ على السجادة الحمراء، إلا أنّه في شتاء 2013، تغيّرت القاعدة حيث أنّ الجينز لم يعد بالموضة الأبرز هذا الموسم.

ias

 

لا يعني ذلك أنّه إذا ارتديتالجينز أصبحتِ قديمة الطراز بل من واجبنا تزويدك بأجدد الصيحات الرائجة في كلّ موسم ولمن يُحببن الجينز، نأسف أن نقول لهنّ إنّه ليس بالموضة الأبرز في شتاء 2013 ولمن تفضّلن السراويل فشتاء 2013 فرصتك لتتألقي بأبرز السراويل، فهي الموضة الطاغية هذا الموسم.

 

فأيّ سروال تختارين وما هي موديلات السراويل الرائجة في شتاء 2013؟

 

1- من وحي موضة الباروك، أطلقت العديد من دور الأزياء والعلامات التجارية كماركة Mother سراويل مزخرفة بموضة الباروك، هذه السراويل التي تتميّز بزخرفاتها وألوانها الأرستقراطيّة كالبنفسجي والأحمر الداكن.

 

2- لأنّ أسلوب الدراجة النارية رائج في شتاء 2013، ارتدي مع سترة الدراجة النارية وحذاء الـ Motorcycle، السروال الجلديّ الذي يعتبر من الصيحات الرائجة.

 

3- لم يعد سرّاً أن نقول لكِ أنّ الـ Velvet أو القماش المخملي موضة في شتاء 2013، لذلك استبدلي الجينز بسروالٍ مخمليّ وكوني على ثقة تامة أنكِ تتبعين صيحات 2013.

 

4- مع تغطيتنا لأسابيع الموضة العالميّة الخاصة بربيع 2013، لاحظنا مدى طغيان موضة الأقمشة المقلّمة Stripes، هذه الموضة التي يبدو أنّها بدأت في الظهور فيشتاء 2013، فاختاري سراويلك مقلّمة وابتعدي عن الجينز.

 

فهل أنتِ من اللواتي يحببن الجينز؟ أو لا مشكلة لديك في الاستغناء عنه واستبداله بالسراويل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية