لا يسمح لكيت ميدلتون أن تخلع معطفها في العلن... والسبب غريب!

لا يسمح لكيت ميدلتون أن تخلع معطفها في العلن... والسبب غريب!

يندرج اسم كيت ميدلتون ضمن لائحة "أيقونات الموضة" اللواتي يحكمن هذا العصر. فخلال سنوات تواجدها في القصر الملكي أثبتت دوقة كامبريدج حضورها القويّ في مجال الازياء واختياراتها الحسنة للملابس. وإن زيارتها الرسمية الى السويد والنروج مؤخراً كانت خير دليل على ذلك.

ias

في لقائها مع الملك النروجي وزوجته الملكة، الى جانب الامير ويليام بالطبع، أطلت كيت بمعطف لافت من دار Dolce & Gabbana ، وأمضت اللقاء وهي ترتديه مقفلةً ازراره بالكامل.

لا يسمح لكيت ميدلتون أن تخلع معطفها في العلن... والسبب غريب!

أما وقد كان درجات الحرارة متدنية تصل الى ما دون الصفر في الخارج، فقد كان من البديهي الاعتقاد أن كيت احتفظت بالمعطف كطبقة اضافية من الملابس. لكن من غير المعقول أن يكون الطقس البارد هو السبب خصوصاً أن وسائل التدفئة لا تغيب عن القصور الملكية ومثل هذه الاماكن. فما الذي دفع الاميرة الى الاحتفاظ بالمعطف اذاً؟

يبدو أن الاتيكيت الملكي هو السبب مجدداً، فهو يمنع الاميرات والدوقات من خلع معاطفهن أو ستراتهن في الاماكن العلنية وبوجود بعض الحضور. فهذا التصرف يدلّ على الرتابة ويخالف بالتالي أسس الرقي والاحترام التي تترافق مع اللقب.

بالتالي، اذا أرادت الدوقة أن تخلع معطفها وتظهر بالفستان، كان عليها أن تبتعد عن أنظار الكاميرات والحاضرين وتزيله في غرفة محايدة. لتعود وتظهر بشكل لائق.

اقرئي المزيد: كيت ميدلتون مجبرة على الالتزام بهذا البروتوكول الملكي يوم زفاف ميغان وهاري!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية