لا يمكن لمن يتعرف اليها سوى أن يقع في حبها.. من هي مولودة هذا البرج؟

لا يمكن لمن يتعرف اليها سوى أن يقع في حبها من هي مولودة هذا البرج؟

على الرغم من كونها امرأة مزاجية الى أقصى الحدود، إلا أن مولودة برج الجوزاء تعتبر صاحة أجمل ضحكة على الاطلاق وسبباً لاضحاك واسعاد الاخرين وهذا ما يجعلها امرأة اجتماعية الى أقصى الحدود.

ias

بالتالي، فإنه من شبه المستحيل أن لا يقع في حب مولودة برج الجوزاء كل من يتعرف اليها؟

اختبري نفسك:هل أنت صديقة وفية؟

فكيف لا، وهي امرأة حنونة مهذّبة خجولة ولكن جريئة في مواقف تتطلب منها ذلك، علماً أنها المرأة التي يحلم بها معظم الرجال، لاسيما أنها تملك جاذبية عالية.

الى ذلك، فإن امرأة الجوزاء تتمتع بكل ما يسمح لها بالتواصل السريع والسهل مع الاخرين، خصوصا انها قادرة على التأقلم السريع ضمن اي محيط تنخرط فيه، فهي تملك كل مهارات الكلام والاقناع مع امتلاكها للسان سليط، كما أنها إمرأة كريمة مضيافة تحسن فن إستقبال الضيوف بشغف.

كما أنها قادرة على اختصار نساءً عدّة في شخصها، خصوصا انا شخص طموح جداً، قادر على التعلم السريع وتحمل المسؤولية والعمل تحت الضغط والتوتر. (لا يمكن لأي شخص يتعرف الى مولودة هذا البرج أن ينساها.. فمن هي؟)

الا انه في داخل امرأة برج الجوزاء العديد من الشخصيات المتناقضة، وتعاني من مشكلة المزاجية الشديدة التي تصعب عليها احيانا عملية التواصل مع بعض الاشخاص وايجاد الشريك المناسب القادر على تفهم تقلباتها المزاجية التي قد تخرج عن السيطرة في بعض الاحيان.

من دون أن ننسى، فإن مولودة هذا البرج تعشق التحدي وتصاب بالملل سريعا عندما يكون عملها خاليا من التحديات والإنجازات، كما أن الأنوثة تفيض في حديثها، والرقة تنساب من كلماتها، علماً أنها شخص فائق الذكاء وذات شخصية قوية.

تملك امرأة الجوزاء شخصيتين مزدوجتين، الاول تحمل هدوءً وقدرة على التحكم بردات فعلها والثانية تحمل في طياتها آثار التمرد والعناد.

الى ذلك، فإنها تكره الروتين وتعاني من قلة صبر لكن في الوقت عينه فانها تكره الفوضى وقلة المسؤولية وتعشق النظام والترتيب وتفضل العمل والإستقلالية.

بالنسبة لها، فإن الشريك المناسب هو الرجل القادر على الاستماع والاصغاء الجيد لها ولعب دور السند المعنوي والعاطفي.

اقرئي المزيد: يحاولون تقليدها من دون أن يعترفوا.. اليك مولودة البرج التي يغار منها الجميع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية