لا يمكنك تخطي الشريك السابق وتشتاقين اليه؟ حيلة وحيدة لنسيانه على الفور

لا يمكنك تخطي الشريك السابق وتشتاقين اليه؟ حيلة وحيدة لنسيانه على الفور

توقفي فوراً عن وضع الامال والحجج الواهية التي تبرر الطريقة القاسية التي عاملك بها الشريك السابق وتخليه عنك من دون سابق إنذار وكأنك لست شيئاً ذات قيمة بالنسبة له.

ias

توقفي فوراً عن الشعور بالالم وتذكر الاوقات الجميلة سوياً ووضع الامال بغية اصلاح العلاقة بينكما على أمل العودة الى الماضي واستئناف ما كان بينكما.

توقفي فوراً عن الغوض في عالم الخيال والاحلام الوردية المليئة بالامور الجميلة لأنها لا تمت بالحقيقة والحياة بشيء وامضي قدما نحو مستقبل افضل بغية التعرف الى شريك يستحق حبك ووقتك وطاقتك.

ابكي قدر ما ترغبين ولكن لوحدك ولفترة قصيرة ثم انهضي في اليوم التالي وكأن شيئاً لم يكن وامحي الماضي بقرار واحد وتحلي بالطاقة الايجابية للمضي قدما وتحمسي لنشاطات وامور جديدة في حياتك، من غير المتوقع بالنسبة لك القيام بها.

سافري، خوضي المغامرات الشيقة، دللي نفسك تسوقي.. لا يهم! المهم أن تكوني سعيدة ولو لفترة قصيرة لان السعادة أمر معدي وبالتالي ستشعرين بالتحسن شيئا فشيئا وسترين ان الحياة ستضحك لك في نهاية المطاف.

قومي بكتابة مذكراتك لان من شأن ذلك مساعدتك على اخراج كل الافكار والطاقة السلبية منك الى الخارج والشعور بالراحة النفسية والتجدد من دون أن ننسى اهمية ممارستك للتمارين الرياضية وشيئ من اليوغا لانها تساعدك على تجديد طاقتك الداخلية وتذكري دائماً بأنك ستكونين بخير!

اقرئي المزيد: يختفي فجأة ولا يردّ على رسائلك؟ إليك كيف تنتقمين منه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية