لائحة النجوم العرب الأكثر جماهيريةً وتأثيرًا للعام ٢٠٢٠

لائحة النجوم العرب الأكثر جماهيريةً وتأثيرًا للعام ٢٠٢٠

اكتشفي لائحة النجوم العرب الأكثر جماهيريةً وتأثيرًا للعام ٢٠٢٠ بحسب مجلّة فوربس العالمية والتي اعتمدت في تصنيفها على معايير متعددة بين الواقع ومواقع التواصل. في أخبار النجوم أيضًا اكتشفي كيف غازلت هيفاء وهبي معتصم النهار بفيديو رومنسي.

ias

ويعتمد التصنيف تحديدًا على معايير ثلاثة وهي التواجد في السوق، الجماهيرية على مواقع التواصل اضافةً الى النشاطات الفنية والانسانية الأخرى.

عمرو دياب

وتصدّر عمر دياب اللائحة، وهو الذي يعتبر من النجوم العرب العالميين أو ما يسمّى بالميغاستار. وكانت آخر أعماله أغنية أماكن السهر التي احتدمت المنافسة بينها وبين أغنية حسين الجسمي على مواقع التواصل.

نانسي عجرم

View this post on Instagram

Throwback🤍❤️

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

رغم أن سنوات نشاطها الفني تعتبر أقل من زملائها الموجودين في اللائحة ولكن نجاحاتها المدوية جعلتها تتقدم وتتصدّر.

اليسا

صاحبة الرأي، وصاحبة الأرقام الأسطورية في الاستماع على يوتيوب وفي مبيعات الأسطوانات، تختطف المركز الثالث.

كاظم الساهر

القيصر يؤكّد على جماهيريته الواسعة وحب الناس له رغم تواجده القليل على مواقع التواصل الاجتماعي ولكن وجوده في وجدا كل عشّاق دفعه قدمًا بلا شك.

نجوى كرم

View this post on Instagram

‪l ward w alweeno bi farf7ou l 2loub 🌷💖‬

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

تواصلها الدائم مع جمهورها والشخصية المحببة التي فرضتها في برنامج آراب أيدول اضافةً الى أغنياتها الناجحة، كلها أسباب تضافرت وجعلت شمس الأغنية ضمن اللائحة.

عادل امام

View this post on Instagram

😃

A post shared by Adel Emam (@adelemam) on

نجم التمثيل الوحيد الذي اخترق اللائحة، الزعيم عادل إمام يخطف المركز السادس من حيث الجماهيرية والشعبية بين كل الأجيال.

أصالة

View this post on Instagram

قلبي يصلّي حامداً نعمة المحبّة والاحترام ..أُصلّي امتناناً لثقتكم ودعمكم اللذين يبقيانني دوماً في حالة أمل وسعي للأفضل وإصرار على الوقوف مهما بلغت الآلامّ…. هذا العمل بالذّات ، هو روحي متجسّدة .. هو عمري فائض بالنِّعم الآتية والجديدة. فيضٌ منسكبٌ من المشاعر تخيّلته وعشت من خلال أحداثه حالاتٍ أخرجتني من أنفاقٍ كادت تؤول بي للتردّي .. لكنّي نجوْت. صدّقت كلّ قصّة وتخيّلتها ورسمت لكلّ أغنية في البال سيّدةً لها صفات وملامح وأداء لايُشبه أحداً غير الّذي في خيالي .. سافرت مع كلّ أغنية الى كوكب .. ابتعدت عنّي وكلّ التّفاصيل الّتي سوّرتني، لأصدق كلّ شعور وأنصفه … كان ينقضي النّهار بأكمله وأنا أغنّي وأُغنّي… وكأنّ في الموسيقى طاقة تتوالد داخلي وتسمو وتعلو لكنّها لاتتعب ولا تريد للغناء أنْ يتوقّف ، وكأنّني لأوّل مرّة أسافر .. بعيداً مع مؤونة حبّ مهيّأة لأنْ تبقى غضّة نضرةً ما حييت .. أغمض عيني فأرى ماأراه حين أفتح جفنيّ، أغوص في نفس الصورة حين أُغنّي .. عمّراً عشته في كلّ قصّة .. مغزولاً بالطّيب والأمان .. مولودي هذا، ستحبّونه لأنّ فيه ماهو حلو وطيّب ومبدع… شعراء كبار وملحّنون عظماء وموزّعون موسيقيّون نسجوه على أجنحة العبقريّة .. صدّقوني، في الحكايا المُفرحة وحدها، أسعدتني تلك المشاعر وعشتها وصدّقتها وكنتُ أبتسمُ وكلّي فرح.. واعذروني إنْ بالغت بالحكايات المُحزنة ، فما نجوْت من إبعاد كوامني بكلّ حنينها وشجونها… سافروا معي وارسموا أحلى الصور .. ارقصوا وافرحوا فحكاياتنا حكايا حُبّ نبيلة وسنبلة ذهبيّة تعشق الوجود.. حتّى الألم عادلٌ رؤوف ورقيق.. وكأنّي أزفّ إبنتي .. في موسم العطر وباقات الزّهر، لفارس يستحقّ جميل مشاعرها .. وطيب قلبها .. وسموّ أخلاقها .. وبديع فكرها .. وكلّ سحرها، موعدنا في منتصف أيلول شهر الحصاد والورق الأزرق. أعود من خلال عملي هذا لشركتي الغاليه بأهلها الأصدقاء الأحبّة والأُوَلِ من الدّاعمين لي منذ بداياتي وأصحاب الفضل #روتانا . لمّ يتوانَ أحد منّا بمجهود أو وقت مهما بلغ لإتمام هذا العملّ ..ليرسو في حضن الإتقان .. ويبقى الفنّ الطريق الأوحد إلى سكنى قلوبكم بعد أن أحيت قلبي. ‏Photography @elirezkallah ‏Dress @nicolasjebran @nicolasjebranworld ‏Makeup @bassamfattouh ‏Hair @tonysawayasalon ‏Produced by @plastikstudios @audiorotana @sahamtunes #أصالة #Assala

A post shared by Assala (@assala_official) on

في المركز السابع، تحلّ النجمة أصالة رغم خروجها التكتيكي من مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدًا انستغرام حيث مسحت كلّ منشوراتها، ولكن جماهيريتها لم تتأثر قط وحلت ضمن النجوم العشرة الأوائل. اكتشفي ردة فعل أصالة على انتشار صورة حبيبة طارق العريان.

أحلام

View this post on Instagram

تدري حبيبي وشحكوا عنا بسؤالهم… قالوا علينا هوينا بعض من مدة…. ادري هوانا بعد عمري معذبهم… خلهم يغارون منا …… و#بابهم_سده شخبار قلبك .. حبيبي .. خلنا منهم وشمسوي الحب في قلب امتلا حده… العالم بكف … وانت بكف علمهم… لو تطلب القلب اخذ القلب ولا ترده…. مايشغلوني من اولهم لآخرهم …. حبك بالأول وكل شيٍ يجي بعده…. يا بخت كل الحكي ….. دامك سوالفهم ويا بخت قلبي حبيبي 🧚🏻‍♀️…..دامك توده #سعود_البابطين #انور_عبدالله #احلام #فنانه_العرب

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

الملكة ضمن لائحة النجوم الأكثر تأثيرًا وشهرة في العالم العربي، لأحلام شعبية واسعة ظهرت جليًا في هذا التصنيف.

راغب علامة

تتويجًا لمسيرته الكبيرة في عالم الفني اللبناني والعربي اخترق السوبر ستار اللائحة واختطف المرتبة التاسعة.

جورج وسوف

أبو وديع، كما يحلو لجمهوره أن يناديه، وبعد تخليد اسمه في الفن في أغنيات كثيرة دخلت تاريخ الحب والعشق حلّ في اللائحة للعام ٢٠٢٠ في المرتبة العاشرة. اكتشفي أيضًا ماذا قالت ندى زيدان بعد انفصالها عن جورج وسوف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية