لاب توب صغير الحجم وما عليك معرفته

لاب توب صغير الحجم وما عليك معرفته

هل تريدون بعض المعلومات عن اللاب توب صغير الحجم؟ يوجد في الاسواق لاب توب بمواصفات وأسعار مختلفة، تناسب فئات معينة من المستخدمين وتلائم احتياجات ناس محددين. واليوم سنشير الى انواع من ماركات مختلفة، وياتي ذلك بعدما اخبرناك عن افضل لابتوب عملي

ias

تعمل الشركات بشكل مستمر على ابتكار وصناعة لاب توب بأشكال ومميزات جديدة لتنافس بها في الاسواق. اذا كنت تبحثين عن لاب توب صغير الحجم يناسب الاطفال والشباب، سهل الحمل وبامكانك نقله براحة الى كل الأمكنة، سأقدم لك بعض الامثلة

3 لابتوبات مميزة بانتظارك

  1. لاب توب Acer Chromebook R 11 مع نظام التشغيل Chrome OS يوفر أداء سلس وسريع ويضم جميع الأدوات الهامة التي تحتاجها لأداء أعمالك اليومية، شاشته بقياس 11.6 بوصة بجودة HD، كما تدعم الشاشة ميزة اللمس.
  2. لابت توب HP14 Lightweight chromecook شاشة بقياس 14 بوصة HD بدقة عرض 1366×768 ويحتوي ذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت من نوع LPDDR4 إلى جانب سعة تخزينية داخلية سعة 32 جيجابايت من نوع SSD. ونذكرك هنا بافضل شركة لابتوب في العالم.
  3. لاب توب GPD P2 Max فيحتوي معالجا مركزيا من نوع Intel m3-8100Y الجيل الثامن ويأتي مع معالج رسومي مُدمج من نوع Intel HD Graphics 615.

ونختم معافضل ماركة كمبيوتر محمول في السعودية بحسب مواقع التسوق اونلاين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية