لإطلالة فخمة ولكن عصريّة... إليكِ جديد مجوهرات Love de Cartier

لعلّها باتت الأساور الأشهر في عالم الموضة حيث أنّها استطاعت أن تصبح رفيقة النجمات وعاشقات الموضة وحتى السيدات والشابات اللواتي يبحثن عن إطلالة أنيقة وفخمة إنما عصريّة كما الرجال والشباب الذين يحبّون الموضة والأناقة أيضاً.
إنّنا نتكلّم عن أساور Love de Cartier التي اجتاحت عالم المجوهرات والموضة والرفاهية وباتت علامة فارقة تدلّ إن كنتِ تحبّين أو تعيشين الرفاهية والترف كما إن كنتِ تحبّين الأناقة.

ias

مؤخراً، أطلقت علامة Cartier الرائدة في عالم المجوهرات، تصاميم جديدة على هذه المجموعة حيث بات بإمكانكِ اليوم أن تختاريها إما كلاسيكيّة ومن الذهب فقط أو من الذهب والماس الذي يطغى على السوار من الأمام أي نصفه أو من الذهب والماس الذي يغطّي السوار بشكلٍ كامل وطبعاً جميع هذه التصاميم متوفّرة بالألوان الذهبيّة الثلاثة، الأبيض، الأصفر والورديّ.

إنّ هذا التصميم أو السوار الذي اشتهر بشكله البيضاويّ والذي يلفّ معصم اليد بشكلٍ كامل ويعانقه بشكلٍ ضيّق، قد اشتهر ببراغيه أي مساميره التي يمكن اختيارها اليوم مرصّعة بالماس وبألوانٍ مختلفة.

فلا تتردّدي إذاً في اختيار التصميم الذي يعجبكِ ولا تتردّدي أيضاً في مزج ألوان مختلفة إذ من المميّز أن تضعي أكثر من سوارٍ وبأكثر من لونٍ ولا تتردّدي في تشجيع حبيبك أيضاً على اختيار السوار المماثل فيكون هذا السوار علامتكما الفارقة التي تعبّر عن حبّكما وعن رابط الحبّ الذي يجمعكما.
أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ سوار Love (علامة Cartier تقدم لك مجوهرات Amulette بالوان جديدة) هو من إبداع ألدو كيبولو في نيويورك وتعود فترة إطلاقه إلى حقبة السبعينيات ومنذ ذلك الحين يعتبر هذا السوار رمزاً للحبّ يختاره العديد من الأشخاص للتعبير عن هذه الحالة بينهما.

وبما أنّ الخواتم بدورها موضة رائجة هذا الموسم في عالم الموضة وبما أنها أيضاً من المجوهرات التي باتت ترافق إطلالات السيدات في المناسبات كافّة أكانت رسميّة أو حيويّة، فما كان على العلامة سوى تقديم تصاميم خواتم بالأسلوب ذاته حيث يمكنكِ أن تضعي أكثر من واحد في يدٍ واحدة وبألوانٍ مختلفة فموضة الإكثار من وضع الخواتم هي أيضاً لا تزال رائجة.

إقرأي المزيد: من طوكيو الساحرة ننقل لك سحر مجوهرات Cartier Magicien

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية