لإطلالة في موسم الشتاء، اختاري صيحات جيجي حديد!

لا شكّ بأننا نعيش حالياً عصر جيجي حديد وكيندال جينير، فمعظم الشابات يحلمن بإطلالة ملفتة تماماً كما إطلالة هاتين الشابتين اللتين استطاعتا دخول عالم الأضواء من عالم عرض الأزياء.

ias

تكلّمنا كثيراً عن كيندال جينر وستايلها وحان الوقت لنسلّط الضوء على جيجي حديد وستايلها العملي واليومي وتحديداً في موسم الشتاء، فجيجي حديد تعتبر من النجمات اللواتي يشتهرن بالستايل الحيوي الذي يمكن وصفه بأسلوب عارضات الأزياء خارج منصّات عروض الأزياء.

إذاً، لإطلالة تجعلكِ تبدين كعارضة أزياء، ننصحك باعتماد صيحات موضة جيجي حديد (تعرّفي على سرّ اطلالات جيجي حديد الملفتة) في الأيام العادية، فما هي هذه الصيحات وكيف تنسّقينها؟

نبدأ مع القطعة الأبرز في موسم الشتاء التي يجب أن تكون متوفّرة في خزانة كل شابة هذا الموسم أي شتاء 2016، إنها قطعة المعطف بالقصة المستقيمة والطويل أو أقلّه ذات طولٍ يصل حدّ الكاحل، فهذه القطعة برزت كثيراً على منصّات عروض الأزياء وهي مناسبة لإطلالة تعكس إطلالة عارضات الأزياء.

ولكن إذا كنت تتساءلين عن كيفية تنسيقها، فننصحك باختيارها مع الجينز بقصة الكابري أو المثني على الكاحل وتنسيق هذا الجينز مع الكنزة الأساسية أي المقلّمة أو باللون الواحد واختيار الأحذية الرياضية لهذه الإطلالة.

إلى جانب هذه الإطلالة، يمكنك ِاختيار تلك المنسقة مع السروال الرسمي بالقصة المثنية أيضاً على الكاحل والقميص الرسمي أي الكلاسيكي وتنسيق هذه الإطلالة مع المعطف بالقصّة المستقيمة وتختارين أحذية الـ Brogue أو الـ Loafer مع هذه الإطلالة أو حتى أحذية الكاحل بأسلوب الـ Chelsea.

ومن القطع الأخرى التي تجعلكِ تبدين عارضة أزياء أو فاشينيستا (كيف تحصلين على ستايل المراهقات الفاشينيستا"))، فقد تكون قميص الجينز أي الدنيم أيضاً،  التي يمكنكِ تنسيقها تحت كنزة صوفية فضفاضة وواسعة وطويلة،   ترتدينها مع الليغينغ أو الجينز بالقصّة الضيقة وحذاء الكاحل أو حذاء المحارب بالشرائط.

ومن الصيحات أيضاً التي تعكس إطلالة الفاشينيستا أيضاً، السترة الجلدية بأسلوب الدرّاجة النارية  التي تضفي لمسة من أسلوب الـ Edgy أي الستايل القوي الذي تشتهر به عارضات الأزياء وننصحكِ بتنسيق هذه السترة فوق الكنزة الناعمة أو حتى قميص الجينز وارتدائها مع الجينز بالقصّة الضيقة والممزق أو حتى مع السروال المقلّم بموضة الـ Stripes والأحذية الرياضية أو أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية.

ختاماً، لا بدّ من أن نشير إلى أهمية تضمين خزانتك بمعطفٍ أو سترة متوسّطة الطول وبقصّة عريضة على الأكتاف، هذه القطعة التي تعتبر رائجة أيضاً هذا الموسم والتي ننصحك بتنسيقها باللون ذاته فوق الكنزة التي تختارينها بهذا اللون  وتنسّقين هذه القطع مع الجينز بقصّة البوي فرند وحذاء الكاحل الكلاسيكي بأسلوب الـ Cow Boy.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية