لإطلالة مميّزة وأنيقة، اختاري أزياء كريستوفر كاين لصيف 2017

لعلّها حتى الآن المجموعة الأجمل في أسبوع الموضة اللندني، إننا نتكلّم عن مجموعة كريستوفر كاين (صور أزياء كرستوفر كاين لشتاء 2016) التي قدّمت تصاميم وصيحات مميّزة بالفعل عنوانها الأناقة ولكن في الوقت ذاته الفرادة.
فتصاميم كاين تعكس التميّز والفرادة بقصّاتها وأقمشتها الممزوجة ببعضها البعض بطريقة غريبة وملفتة كما تحاكي المرأة التي تبحث عن الإطلالة الملفتة التي تشبه إطلالة الفاشينيستا.
لذا إذا كنتِ عاشقة للموضة، لا تتردّدي أبداً في اختيار تصاميم كريستوفر كاين والتألق بها لاسيما أن يمكنكِ اعتماد صيحات ملفتة.

ias

نبدأ مع القماش الشفاف وتحديداً قماش التول الشفاف الذي سيطر على هذه المجموعة والذي أتى مطبّعاً بالرسومات والألوان ليأتي أيضاً الدانتيل الشفاف ويشكّل القماش الثاني المسيطر إذ رأيناه منسّقاً مع الورود المطرّزة النافرة.

من الصيحات الأخرى التي لفتتنا في هذه المجموعة، معطف الفرو الملوّن، هذه القطعة المميّزة بالفعل ولكن التي لا تناسب مجموعة الصيف.
أيضاً، بدا واضحاً التركيز على التصاميم المطبّعة بالورود فقد رأينا الفستان المطبّع مع الشقّ في داخله الذي يظهر قماش الدانتيل تحته.

كما لفتتنا موضة الفستان المثني وفوقه الدانتيل الذي أضفى عليه لمسة أنيقة كما لا بدّ من تسليط الضوء على الفساتين التي أتت ممزوجة بقماش التول والمخمل والتي عكست موضة الـ Cut Out.
ومن الصيحات المميّزة التي ضمّتها هذه المجموعة أيضاً، تنورة التول التي أتت بطبقات ومطرّزة عند أسفل كل طبقة بالدانتيل، هذه التنورةالتي تمّ تنسيقها مع الكنزة المطبعة بالرسومات والكتابات.
أخيراً، ومن الفساتين المميّزة التي ضمّتها هذه المجموعة نذكر تلك التي أتت متوسّطة الطول ومن الترتر وبقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders والتي تمّ تنسيقها فوق الكنزات الضيّقة والليكرا.

إقرأي المزيد: اليك بالصور ازياء كريستوفر كاين لصيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية