Lacoste تطلق قميصًا يجسّد روح التضامن

لاكوست تطلق قميصا يجسد روح التضامن

أطلقت لاكوست قميص بولو بإصدار محدود يجسّد روح التضامن، وسيعود ريع مبيعاتها منه إلى الجمعيات الشريكة الدولية التي بذلت جهودًا كثيرة خلال جائحة كورونا، بفضل التزام متطوعيها الذي لا يتزعزع. والجدير ذكره، أنّها ليست المرّة الأولى التي تقوم بها الدار بمبادرات إنسانية، فقج سبق وأن أقامت يوم عيادة Lacoste للتنس الخاص بأصحاب الهمم.

ias

منذ ديسمبر 2019، يواجه العالم جائحة كوفيد-19 التي ترافقها أزمة اجتماعية واقتصادية غير مسبوقة. وفي هذا الإطار، عمدت لويز تروتر، المديرة الإبداعية لعلامة Lacoste منذ العام 2019، إلى تصميم قميص بولو حصري محدود الإصدار يحمل اسم "L12.12 Polo Merci". ونظرًا إلى أنه مطلوب من الجميع اتّخاذ الإجراءات اللازمة لتقديم الدعم خلال هذه الفترة، تأتي هذه القطعة لتترجم التزام العلامة تجاه المتطوعين خلال هذه الأوقات العصيبة.

لطالما ظهر شعار التمساح الشهير مكان القلب على قميص بولو Lacoste إشادة بالقيم السامية التي لم تتخلَ دار Lacoste عنها يوماً. وتجسيداً للتضامن، تضع العلامة اليوم قلبًا مطرّزًا يغمر شعارها الأيقوني. فالاعتناء بالآخرين ومدّ يد العون لهم هو من شيم أصحاب القلوب القوية والأخلاق الحميدة. ومنذ أشهر، قامت لاكوست بتعديل شعارها الأسطوريّ بالتعاون مع فنانين مبدعين، وأثمرت النتيجة ملابس وأكسسوارات حيوية ورائعة.

> "يوضح هذا العمل التضامني كيف يمكن لعالم الموضة أن يتضامن مع المجتمع بطريقته الخاصة لخدمة أكثر الناس عرضة للإصابة."

هم المتطوعون في مصانع Lacoste الذين يعملون في إنتاج الأقنعة، والأشخاص المثابرون الذين يقفون على الجبهة الأمامية بلا كلل ولا ملل في وجه هذه الأزمة مترجمين المعنى الحقيقي للروح الجماعية القوية، وكل أولئك الملتزمون بمساعدة الفئات الأكثر ضعفاً خلال أزمة كوفيد-19. سيعود ريع مبيعات كل قمصان بولو "L12.12 Polo Merci" بالكامل لصندوق Lacoste الذي سيدعم جهود الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر حول العالم.

> "قررنا إعادة ابتكار قميص البولو الشهير من Lacoste من خلال إضافة قلب أحمر بسيط يحيط بشعارنا للإعراب عن تقديرنا لجميع الملتزمين بإنقاذ الأرواح خلال هذه الجائحة."

كما تتماشى هذه الخطوة مع الالتزامات التي قطعتها Lacoste منذ بداية الأزمة ورغبتها في المشاركة في الجهد الجماعي المبذول خلال المعركة ضد جائحة كوفيد-19. وبفضل الالتزام الطوعي لموظّفي Lacoste، استطاعت العلامة صُنع أكثر من 200000 قناع قماشي في مصانعها في فرنسا والأرجنتين منذ شهر مارس. وقد تم توزيعها كلّها تقريباً على السلطات المحلية وأصحاب المصالح.

يتوفر قميص بولو "L12.12 Polo Merci" في متاجر Lacoste في مول الامارات- دبي، ومول البحر الأحمر – جدة وعبر الموقع الإلكتروني Lacoste.ae / Lacoste.sa، وهو يتناسب مع مختلف تصاميم الدار، ومن بينها تلك التي برزت في مجموعة لاكوست لخريف وشتاء 2020- 2021.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية