Lancôme تتعاون مع Sonia Rykiel في مجموعة ماكياج خريف 2016

لاكوم تتعاون مع سونيا ريكيل في مجموعة مكياج خريف 2016

أعلنت دار Lancôme عن تعاونها مع دار Sonia Rykiel في مجموعة ماكياج خريف 2016. إنّه تعاون يتماشى مع شخصيّات من عالم الفنّ والموضة والمجوهرات الراقية التي كانت الدار رائدة فيها منذ بداياتها، ولاطالما ارتبط اسم الدار بالإرث الفرنسي وتجمعها به رؤية مشتركة حول الأنوثة المتحرّرة والنابضة بالحياة، من هنا تعرّفي مع ياسمينة على هذه المجموعة واكتشفي على أي مبدأ تم اختيارها.

ias

نتج عن التعاون تصميم مجموعة كاملة للخريف غنيّة بالألوان وتنضح مرحًا وحرّيّة حقيقيّة من حيث تدرجات الألوان المستوحاة من سان جيرمان دي بريه، مسقط رأس دار أزياء Sonia Rykiel.

وتتمحور رؤية الدار حول اعتماد الحرّيّة في تدرجات الألوان، وتظهر رغبتها من خلال المساهمة على طريقتها في تحرير المرأة ممّا فُرض عليها حتّى ذلك الحين ويترجم ذلك من خلال باليت الظلال بألوانها النابضة بالحياة والمفعمة بالتفاؤل ما يرمز إلى أسلوب حياة جديد.

إلى ذلك، نجحت جولي دو ليبران، المديرة الفنّيّة لدار Sonia Rykiel منذ انضمامها إلى الدار قبل عامين، برسم هويّة جديدة لعلامة المؤسّسة الأنيقة ذات النفحة العصريّة، وقالت: "أرى في Lancôme امرأة ريكييل الحرّة والمرحة التي تتمتّع بجمال طبيعيّ ومعقّد لا يتبع أيّ قواعد، لذلك تجمع الداران رؤية عصريّة للأنوثة أؤمن أنّها ملموسة لدى نساء اليوم".

من جهتها، أكّدت فرنسواز ليمان، المديرة التنفيذيّة لدار Lancôme الدوليّة، على هذه الروح المشتركة بقولها: "Sonia Rykiel هي أصدق تمثيل لفكرة معيّنة عن المرأة الباريسيّة. امرأة تغذّي حرّيتها التي حقّقتها بفرح ، هي جذّابة رومانسية في آن معاً. إنّها "روح سان جيرمان"، فكرة السعادة كما يتصوّرها كلّ شخص، ويُعاد بناؤها بنشاط كلّ يوم".

يُذكر أن مجموعة Sonia Rykiel x Lancôme المحدودة الإصدار ستصبح متوفّرة في نقاط بيع العلامة بدءًا من أغسطس 2016.

إقرئي المزيد: ماكياج العيون المناسب لصيحة أحمر الشفاه الاسود

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية