لالا كوين تطلق مجموعة جيومتريك كولكشن خلال أسبوع التصميم في بيروت

تعرفي على مجموعة جيومتريك كولكشن من توقيع علامة لالا كوين

أعلنت علامة لالا كوين، المتخصصة في ابتكار الحقائب الفاخرة والأنيقة، عن إطلاق مجموعتها الجديدة النابضة بالحياة من الحقائب والتي تحمل اسم "جيومتريك كولكشن" وذلك خلال أسبوع التصميم في بيروت. تفخر العلامة بتصميم وإنتاج حقائبها في بيروت، وتجمع في مجموعتها الجديدة تفاصيل عصرية وجمالية واضحة تتميز بالبلورات الهندسية المعدنية وتماشيها مع آخر صيحات موضة الشنط لصيف 2017. تعتمد علامة لالا كوين في تصاميم جميع الحقائب الشكل السداسي المتقن الصنع والمصبوغ يدوياً بألوان طبيعية مشرقة لابتكار إطلالة أكثر حيوية وجاذبية بتدرجات الكوبالت الأزرق والبني الغني والأسود الداكن؛ فيما تتماشى طبعات الحيوانات باللون الأزرق والأصفر الكناري مع توشيحات الألوان الترابية في توليفةٍ تخطف الأنظار.

ias
تعرفي على مجموعة جيومتريك كولكشن من توقيع علامة لالا كوين

تعكس مجموعة "جيومتريك كولكشن" العمل المبدع الذي تقدمه سالي سري الدين، المصممة ومؤسسة العلامة، وتدعم شغفها في تعزيز الدور الهام الذي تلعبه الأصالة الفردية والتعبير عن الذات من خلال عالم الموضة. كما أطلقت سري الدين العنان لإبداعها من خلال تقديم مجموعة من الحقائب النسائية وحقائب الظهر المزينة بمشابك معدنية معتقة كتصاميم "لالا كوين" المعروفة مع الأحزمة الجلدية القابلة للتعديل والإزالة.

تم استخدام جلد الأبقار ذو الجودة الفاخرة كمواد أساسية، وبوصفها علامة عصرية متخصصة بالحقائب النسائية الجلدية المصنوعة يدوياً، تسعى "لالا كوين" إلى ترسيخ مكانتها كعلامة متطورة ومستدامة تتبنى التركيز العالمي المتنامي في حفاظ على الموارد الطبيعية وحمايتها.

تعرفي على مجموعة جيومتريك كولكشن من توقيع علامة لالا كوين

ترى سري الدين أن الاستدامة تشكل محوراً رئيسياً للعلامة مع النجاحات المتوالية التي تحققها، وتقول: "أرى نفسي من المدافعين الأقوياء عن التصاميم المستدامة، كما أبذل الكثير من الاهتمام في البحث عن مصادر المواد التي أستخدمها، ولهذا تتصف تصاميمي بأنها جذابة وتدوم طويلاً. أحاول التقليل من كمية النفايات قدر الإمكان؛ حيث يمكن إعادة تدوير علب التغليف التي نستخدمها بنسبة 100%، ونستخدم الجلود التي تنتجها المزارع اللبنانية التي بدورها تستخدم لحوم الأبقار في الصناعات الغذائية. تقدم العلامة حقائبها كخلاصة عمل مجموعة من الحرفيين الموهوبين في أجواء عمل صحية، ونحن ملتزمون في الحفاظ على علاقة قوية مع موردينا وموظفيهم. إنه لمن المهم، كعلامة محلية، أن نعتني بمجتمعنا وندعم الأسر اللبنانية. ومع نمو وازدهار "لالا كوين"، سنعزز من اهتمامنا بالاستدامة دون شك."

تعرفي على مجموعة جيومتريك كولكشن من توقيع علامة لالا كوين

تمزج مجموعة "جيومتريك كولكشن" إذاً ثلاثة مكونات أساسية: تقاطع التصميم المعاصر مع المبادئ الهندسية والتقنيات التطبيقية جنباً إلى جنب مع المهارة الحرفية التقليدية المستخدمة في صناعة المنتجات الجلدية.

إقرأي المزيد: إكتشفي موضة الشنط لصيف 2017 بمسكة يد أو رباط ملفت!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية