لأن العين هي مرآة الروح، تعرفي على الكريم الجديد من علامة Nuxe

تعرفي على كريم Nuxellence® Eye Area الجديد

تعتبر مجموعة Nuxellence® من أكثر المجموعات تطوراً وابتكاراً لدى نوكس وهي حائزة على 10 براءات اختراع (من فرنسا) وتتضمن عدداً من مستحضرات العناية بالبشرة التي تكافح علامات التقدم بالسّن. وهذا الشهر ينضم منتج مبتكر جديد إلى المجموعة مخصص لمحيط العينين وهو Nuxellence® Eye Area.

ias

وتقول مؤسسة نوكس والمديرة التنفيذية للعلامة أليزا جابيز عن هذا المنتج: "العيون هي مرآة روحنا والعاكس الأول لحياتنا ومشاعرنا ولكنها أيضاً المنطقة الأولى التي تظهر عليها علامات التعب والتقدم بالسّن. ويعتبر الحفاظ على الطاقة الخلوية المُثلى للبشرة أمراً أساسياً في هذه المنطقة الحساسة. والآن يمكن لهذه المنطقة التمتع بالفوائد المثبتة التي تقدمها مجموعة Nuxellence®. ففي هذا العصر الذي يبحث فيه الجميع عن الرضى الفوري لا بد أن نَعِد بدورنا بتقديم منتجات تعطي نتائج فورية ومباشرة، وهذا وعدٌ يفي به منتج Nuxellence® Eye Area المتطور الذي يحسّن مظهر بشرة محيط العينين في غمضة عين."

(إكتشفي مع ياسمينة أهم 3 مستحضرات تجميل من Nuxe يجب أن تكون على طاولة زينة كل إمرأة!)

يضمن Nuxellence® Eye Area نتائج مثالية فورية بفضل أداة التطبيق عالية الأداء التي صُمِّمَت خصيصاً لتحفّز بشرة محيط العينين بالكامل. تجمع التركيبة بين حمض هيالورونيك ومركب فعال نباتي المنشأ لنحت محيط العينين.

(تعرفي مع ياسمينة على مستحضرات العناية بالبشرة والشعر والجسم:® Rêve de Miel من Nuxe)

إضافةً لذلك، تظهر فعالية Nuxellence® Eye Area بشكلٍ واضحٍ وفوري بفضل خاصية "الطّمس" التي يمتاز بها والتي تعمل بشكلٍ فوري على تنعيم وإضاءة البشرة. يحتوي هذا المنتج الذكي على جزيئات ذهبية لؤلؤية عاكسة للضوء وبودرة تجديد وكريّات سيليكون "خفيفة التركيز" لطمس شوائب البشرة وتوحيد مظهرها وتفتيح المناطق الداكنة. أما الصبغة داخل الكريم فتمنح تغطيةً خفيفةً باللون المشمشي تناسب جميع أنواع البشرة وتعطيها إشراقةً مثالية. وتعتبر هذه التغطية ذات اللمسة النهائية البودرية بمثابة قاعدةٍ ممتازة للمكياج.

إقرأي المزيد: تعرفي على تجربة محررات ياسمينة في السبا الخاص لشركة نوكس في So Spa! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية