لانا الساحلي تتألّق في عرض لويس فويتون لشتاء 2019 وهذا أكثر ما لفتها في المجموعة!

لانا الساحلي تعتمد موضة الدنيم في عرض لويس فويتون لشتاء 2019

ختام تغطيتنا هذا الموسم لأسبوع الموضة الباريسيّ كان مع عرض لويس فويتون لشتاء 2019 والذي حضرته لانا الساحلي، الرائدة على مواقع التواصل الاجتماعيّ كإحدى أوائل المؤثرات اللواتي بدأن في هذا العالم ونجحن فيه ولا زلن مستمرات بخطى ثابتة وناجحة وملفتة.

ias

لانا الساحلي تتالق باطلالة من الدنيم في عرض لويس فويتون لشتاء 2019

لانا، تألّقت أمس وشاركت متابعي ياسمينة على انستغرام أبرز ما لفتها في العرض وذلك في لقطات مباشرة شاركتنا إياها على ستوريز إنستغرام ياسمينة ولأنّها من أكثر مؤثرات العالم العربيّ أناقة وتميّزاً، اخترنا أن نسلّط الضوء على أكثر ما أحببته ولفتته في مجموعة لويس فويتون لشتاء 2019 إذ إننا على ثقة من أنّك تهتمّين بذوقها وتودّين معرفة أكثر ما لفت نظرها.

قبل ذلك، لا بدّ من أن تكون البداية مع إطلالة لانا ذاتها والتي تمثّلت بموضة الدنيم حيث تألّقت بسروال دنيم بقصّة واسعة إلى مستقيمة مع سترة دنيم ضيّقة على الخصر، مكتفية بتوب أساسيّة Basic تحتها أما ما جعل هذه الإطلالة رائعة وملفتة فكانت الأكسسوارات التي اختارتها لانا والتي حوّلت هذه الإطلالة من عادية إلى إطلالة أكثر من رائعة. هنا، لا بدّ من التوقّف عند العقد الكبير Statement الذي عكس موضة السلاسل الكثيفة والذي أظهر شعار أو رمز العلامة من خلال قلادته التي عكست حرف الـ V وأيضاً لا بدّ من الإشارة إلى جمال لون ونقشة حقيبتها الـ Petite Malle وأيضاً الحذاء المروّس من الأمام الذي اختارته بنقشة ولون كنقشة ولون الحقيبة.

تفاصيل على الظهر وتطريز وحذاء أصفر!

تفاصيل الكشاكش على الظهر والحذاء الأصفر والتطريز

بالعودة إلى العرض ذاته، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ لانا شاركتنا إعجابها بحوالي ستّة أو سبعة عناصر ملفتة رصدتها في المجموعة.

البداية كانت مع اللوكات الأولى التي افتتحت العرض حيث لفت حذاء الكاحل الأصفر أنظار لانا وكذلك فعلت التطريزات التي بشّرت بتصاميم رائعة تابعناها لاحقاً لا سيّما أنّ اللوك الثاني عكس تفصيلاً رائعاً من الكشاكش على الظهر وهو أيضاً لفت أنظار لانا.

النقشة المقطّعة بمربعات "Checkered"

النقشة المقطعة بمربعات

الموضة الثانية التي لفتت لانا لم تكن بموضة جديدة إنما بنقشة عادت في هذه المجموعة كنا رأيناها سابقاً، في السنوات الماضية مع لويس فويتون، وهنا نتكلّم عن نقشة المربعات المقطّعة Checkered والتي رأيناها بلونيّ الأصفر والأسود.

تصميم جديد من حقائب لويس فويتون

حقيبة جديدة من لويس فويتون

كذلك، لا شكّ أنّه وعندما نتكلّم عن لويس فويتون فهذا يعني أنّ حديثنا سيتضمّن كلاماً عن الحقائب طبعاً ولانا رصدت حقيبة جديدة من العلامة بأسلوب محدّد ومربّع مع مسكة يد صغيرة وقماش المونوغرام ولكن بألوانٍ مختلفة حيث دخل البرغنديّ إلى الخطّ، فهل تكون هذه الحقيبة على لائحة مشتريات لانا المقبلة؟

ألوان النيون والأسلوب المينيمالي

الاوفرول المينيمالي واللون القوي النيون

أيضاً، شاركتنا لانا بتفضيلها للأسلوب المينيماليّ وذلك عندما رأيت الأوفرول المينيماليّ والمونوكروميّ كما أشارت إلى تداخل ألوان النيون وتحديداً الأزرق في هذه المجموعة المليئة بالتطريز والنقشات.

حذاء الـ Brogue وفستان الـ Slip On

حذاء الـ Brogue وفستان الـ Slip on

أخيراً، لا بدّ من أن ترصد لانا بعض الأحذية أيضاً وقد لفتها حذاء الـ Brogue العائد وقد رأيناه باللون الأبيض كما سلّطت الضوء على جمال فساتين الـ Slip On التي قدّمها غيسكيير بأسلوب مميّز وملفت وفريد لم نراه من قبل مع فساتين الـ Slip On التي يبدو أنها لا تزال موضة مستمرّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية