لاول مرة كيم كارداشيان تتخلى عن ملابسها من دون أن تكشف شيئاً من جسمها... والسر في القليتر!

كيم وحيلة القليتر!

صحيح أن برنامج تلفزيون الواقع "Keeping up with the Kardashians"، الذي عكس أسلوب حياتها إلى جانب شقيقاتها كايلي، كيندال، كورتني وكلوي كان بمثابة الخطوة الأولى نحو تحقيق الشهرة، إلا أن كيم كارداشيان اجتهدت لتكون واحدة من أكثر النجمات شهرة على الإطلاق. ولعلّ أكثر ما زاد من شهرة النجمة الهوليوودية، هو تخليها عن ارتداء الأزياء عدّة مرات كاشفةً بكلّ جرأة عن المستور في جسمها.

ias

وفي الحقيقة، أصبح التعرّي صفة ملازمة لإطلالات كيم كارداشيان التي لا تخشى أبداً لا من الانتقادات السلبية ولا من أقاويل الناس الكثيرة. ولكن، الغريب في الصورة الجديدة التي نشرتها النجمة الاميركية على حسابها الرسمي على موقع انستقرام، هو تخلّيها عن ارتداء الأزياء من دون أن تفضح شيئاً من جسمها. فقد غطت جسمها بالقليتر الذي دخل بقوة عالم المكياج في شتاء 2018.

كيم وحيلة القليتر!

ويبدو أن وراء صورة كيم كارداشيان المفاجئة هذه خبر أرادت الاعلان عنه بطريقة غريبة، وهو تحديد موعد إطلاقها لمستحضراتها الخاصة بالمكياج والتي تشمل الهايلايتر والقلوس. ففي الأول من شهر ديسمبر ستتمكنين من التعرف عن كثب على مجموعة كيم كارداشيان الخاصة بالمكياج. يذكر، أن صورة كيم كارداشيان هذه قد لاقت الكثير من ردود الفعل المتضاربة وانقسمت حولها الآراء ما بين مؤيدين ومعارضين.

اقرئي المزيد: ابنة كيم كارداشيان نسخة عن والدتها عندما كانت في عمر الرابعة…شاهدي الفيديو واحكمي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية