لايدي غاغا الوجه الإعلامي للعطر الجديد من Valentino

لايدي غاغا الوجه الإعلامي للعطر الجديد من Valentino

لايدي غاغا الوجه الإعلامي لعطر Voce Viva الجديد من Valentino اليك من ياسمينة لماذا تم اختيار هذه النجمة تحديداً واكتشفي المزيد عن هذا العطر المميز. وفي المناسبة اكتشفي ما الذي حل بفستان لايدي غاغا المصنوع من اللحم

ias

يسرّ علامة Valentino الإعلان عن طرح عطرها الجديد Voce Viva من ابتكار المدير الإبداعي بييرباولو بيتشولي بالتعاون مع فريق Valentino Beauty، وقد تم تصميمه بهدف نشر رسالة تدعو من خلالها الجميع الى عيش أحلامهم بالطريقة التي يحبونها. 

> "كن على طبيعتك، تقبّل نفسك وأحبّها ولا تتنازل أبداً عنأحلامك." لايدي غاغا

لايدي غاغا الوجه الإعلامي للعطر الجديد من Valentino

ويعكس عطر Voce Viva مبدأ التفرد الذي لطالما اشتهرت به هذه الدار، ولذلك اختيرت لايدي غاغا الوجه الإعلامي لهذا العطر المميز، وفي الوقت عينه حتى تحث الجميع على التعبير عن أحلامهم وعيشها بكل حرية لاسيما وأنها أثبتت أنّها واحدة من أعظم الأصوات على الساحة الموسيقية العصرية، بعدما نالت في سنة واحدة جوائز أوسكار وغرامي وبافتا وغولدن غلوب تقديراً لأدائها المذهل في فيلم A Star is Born. وفي المناسبة اليك من ياسمينأجمل فساتين زفاف النجمات من Valentino

ولا تكتفي لايدي غاغا مع Valentinoبمشاركة جذورها الإيطالية بل لطالما شكّلت رمزاً لاحترام التفرّد حيث أنها تدعو كل شخص ليعثر على مكانته في المجتمع، وهذه قيم تتشاركها بالتأكيد مع هذه الدار.

وأخيراً، من المرتقب أن يُرفَع الستار على الحملة الإعلانية لعطر Voce Viva في سبتمبر 2020، بالتزامن مع طرحه في كافة أنحاء العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية