لبنانية تنفق 28 مليون دولار على حفل عيد ميلادها وتفاصيل تخطف الأنفاس

لبنانية تنفق 28 مليون دولار على حفل عيد ميلادها وتفاصيل تخطف الأنفاس

شغل خبر لبنانية تنفق 28 مليون دولار على حفل عيد ميلادها مواقع التواصل الاجتماعي رغم عدم ذكر هويّتها، إلا أنّ الصور منتشرة أشارت إلى تفاصيل تخطف الأنفاس. وهي ليست المرة الأولى التي تفاجئنا النساء بدفعهن الأموال الطائلة على الأمور الشخصية، فقد سبق لسيّدة عربيّة تشتري أن اشترت أغلى عباية بمليون و200 ألف درهم

ias

وقد استضافت صاحبة العيد التي لم يُذكر اسمها المدعووين الذين بلغ عددهم 10 من أفراد عائلتها وأصدقائها المقربين هذا الأسبوع، في قصرها بمدينة ميخاس الإسبانية، وذلك في حفل يلتزم بقواعد التباعد الاجتماعي والذي تم بثه عبر الإنترنت وربطه بـ 20 حفلاً صغيراً أقيمت في وقت واحد في جميع أنحاء العالم، وحضرها 150 ضيفاً.

تفاصيل الحفل الفخم

نقلا عن صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، تلقى الضيوف في الحفلة الرئيسة والحفلات المصغرة الأخرى جميعهم هدايا فخمة، كما تحملت نفقة خدمات المطاعم والمشروبات والتنظيف نيابة عن مضيفيها. أما الفستان الذي ارتدته فكلّف 26 مليون دولار والذي حمل توقيع المصممة والفنانة ديبي وينغهام (38 عامًا)، التي نظمت الحفل أيضًا. 

الفستان الذي ارتدته فكلّف 26 مليون دولار

وقد استوحي التصميم المخصص من العباءة الشرق أوسطية الحديثة، وقد رصّع بـ 15 ماسة حمراء نادرة تتراوح أحجامها بين 1 و4 قيراط، بقيمة إجمالية تبلغ حوالي 24 مليون دولار.وتعاونت وينغهام مع المصمم غاري ماكوين، نجل شقيق مصمم الأزياء الراحل ألكسندر ماكوين، الذي يقيم في لندن.

تفاصيل فخمة جدا في الحفل

واكتمل لوكها حين أضافت قناع وجه مزينا بقلادة صممت خصيصا لها بقيمة 325 ألف دولار من بلغاريا، وقد وتلقى كل ضيف في الحفل الرئيس في إسبانيا قناع وجه مزينا بسوار ماسي بقيمة 80 ألف دولار.

نختم مع أغلى عمليات التجميل في العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية