"لحظات العلا" وفعاليات شتاء طنطورة بحلّة جديدة هذا العام

"لحظات العلا" وفعاليات شتاء طنطورة بحلّة جديدة هذا العام

اعلنت لجنة مهرجانات العلا عن انطلاق التحضير لمهرجانات العلا وشتاء طنطورة تحت شعر "لحظات العلا" والذي سيتضمن اربع مهرجانات وفعاليات مميزة هذا العام.

ias

موقع مهرجانات شتاء طنطورة عرفناك عليه العام الماضي مع انطلاقته في عامه الاول، وها هي المهرجانات في مدينة العلا تعود هذا العام.

فعاليات مميزة بانتظاركم!

تأتي "لحظات العلا" لتزين سماء المدينة باربع مهرجانات هي "مهرجان سماء العلا"، "مهرجان فنون العلا"، "مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء" وأخيراً المهرجان الذي لاقى شهرة واسعة العامة الماضي، مهرجان شتاء طنطورة، على ان تبدأ فعاليات هذه المهرجانات اعتباراً من 21 ديسمبر وتستمر حتى 30 مارس.

وقد اعلنت اللجنة ايضاً عن عودة العروض الموسيقية في قاعة المرايا التي ستتصدر المشهد الثقافي من جديد مع أقوى العروض الاقليمية والدولية ابتداءً من اواخر شهر اكتوبر. اما مهرجان شتاء طنطورة الذي اعتبر اول مهرجان موسيقي فني في المملكة فيعود هذا العام بحلة جديدة هذا العام، وسيستمر لمدة ستة اسابيع، والحفل الاول سيكون مع أنغام والاوركسترا على ضوء الشموع في موقع الحجر، المدرج على لائحة التراث العالمي من قبل منظمة الاونيسكو العالمية.

وجديد المهرجان هذا العام، تجربة عرض Constellations، مع تقنيتها العالية التي تتيح لرواد الموقع مراقبة النجوم مع عرض موسيقي رائع تحت ملايين النجوم المتلألئة في سماء العلا. وهو سيكون متوفراً بين 27 فبراير و12 مارس.

واكتشفي ايضاً اسماء النجوم الذي شاركوا في موسم شتاء طنطورة سابقاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية