لخسارة 5 كيلوغرام أسبوعياً، استخدمي طبقاً من هذا اللون لتناول طعامك!

لخسارة 5 كيلوغرام أسبوعياً، استخدمي طبقاً من هذا اللون لتنوال طعامك!

الرشاقة والحفاظ على جسم جميل وقوام متناسق، هو لا شكّ من أصعب الأهداف التي تسعى المرأة الى بلوغها وتحقيقها في عصرنا هذا، خصوصاً مع رواج موضة الأجسام النحيلة التي كرّستها عارضات الأزياء العالميات. ولكن بحسب ما كشفت دراسة حديثة أجرتها جامعة هارفارد، فإن "البدانة هي مرض العصر" خصوصاً بعد أن انتشرت بقوة في الآونة الاخيرة مخلفةً الكثير من الآثار السلبية.

ias

ولكن هل تعلمين أن ثمّة حيلة تتبعها نجمات هوليوود، تساعدك على خسارة 5 كيلوغرامات أسبوعياً من دون الامتناع عن تناول الطعام وممارسة التمارين الرياضية؟ نعم، إن خسارة الوزن من دون ريجيم أصبحت واقعاً بفضل دراسة حديثة أجرتها جامعة كورنيل الاميركية.

وفي الحقيقة، تبيّن أن سرّ خسارة الوزن لدى النجمات يكمن باتباعهن هذه الحمية الغذائية التي توصي بها جامعة كورنيل الاميركية للحفاظ على رشاقتهن وأجسامهن الجميلة. فعلام ترتكز هذه الحمية يا ترى؟

لخسارة 5 كيلوغرام أسبوعياً وضمان حصولك على جسم جميل كأجسام عارضات هوليوود، يكفي استبدال الأطباق في مطبخك بأطباق باللون الأزرق. فقد تبيّن أن تناول الطعام بطبق أزرق اللون، يؤدي حكماً الى شعورك بالشبع سريعاً وهذا ما يجعلك تخففين من كميات الطعام المستهلكة يومياً.

ويرجع خبراء التغذية السبب الى كون اللون الأزرق لا يمتّ لأي نوع من الطعام بصلة، وهذا ما يشعر العقل بالشبع سريعاً.

اقرئي المزيد: نصائح تضمن للعروس خسارة الوزن قبل حفل الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية