لخلق طبقات من الملابس، قواعد أساسيّة، إكتشفيها!

نميل في موسم الشتاء، إلى ارتداء عدّة طبقات من الملابس ولكن قد تكون مهمّة تنسيق طبقات هذه الملابس صعبة بالنسبة إلى الكثيرات.
لذلك، إكتشفي في ما يلي أبرز النصائح التي تساعدك على تنسيق طبقات ملابسك بطريقة ناجحة في موسم الشتاء!

ias

 

إكتشفي كيف تحافظ المرأة الأربعينيّة على ستايل مميّز!

 

1- انتبهي إلى الطول: عند تنسيقك ملابسك الشتويّة، من المهمّ جداً أن تنتبهي إلى طول ملابسك، فتذكري هذه القاعدة: إمزجي قميصاً قصيراً مع كنزة طويلة أو توب طويلة مع بوليرو أو كنزة صوفيّة قصيرة.

2- لا تكثري من الطبقات: على الرغم من أنّه لا مفرّ من اعتماد طبقات من الملابس في موسم الشتاء إلا أنّه من المفضّل أن لا تتعدّى هذه الطبقات الثلاث، فاختاري مثلاً السروال أو الليغينغ إما مع كنزة طويلة وسترة قصيرة أو مع كنزة قصيرة ومعطف الـ Trench Coat أو كنزة كويلة.

 

إكتشفي أبرز النصائح لارتداء قميص الجينز في موسم الشتاء!

3- إخلقي تبايناً في الألوان ونوعيّة القماش: لا تخافي من تنسيق ألوان عدّة خاصّة إذا كنتِ تعتمدين طبقات من الملابس، فلا تختاري القطع باللون ذاته كما اختاري ملابسك بأنواع أقمشة مختلفة وارتدي مثلاً، جينز مع توب من الدانتيل الأسود وكنزة صوفية مطبّعة أو ارتدي قميص عادي حريري باللون الأبيض مع كنزة باللون الأحمر النبيذي ومعطف صوفيّ أسود.

4- إختاري ملابسك بستايل مختلف: من المهمّ جداً أن تتجنبي اختيار القطع بالستايل ذاته كأن ترتدي تنورة من الشراريب أي بموضة الـ Fringe مع سترة من الشراريب أيضاً، بل على العكس، حاولي تسليط الضوء على موضة واحدة وارتدي مثلاً تنورة الشراريب مع قميص عادي أو قميص جينز.

 

إكتشفي أبرز النصائح التي تساعدك على جعل إطلالتك الشتوية مفعمة بالحيوية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية